فوز الضيوف عنوان مباريات اليوم من الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية

ج بوهني

ج بوهني

وأخيرا استعاد الشباب الرياضي السالمي نغمة الانتصارات عبر بوابة مولودية وجدة، بعد تغلبه عليه بنتيجة (4-2) خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي المغربي.

 

وسجل أهداف الشباب الرياضي السالمي “محسن الربيبي” (هدفين) من ركلتي جزاء بالدقيقتين 39 و45، “مصطفى سهد” في الدقيقة 60، و”رضوان قروي” في الدقيقة (90+1).
 فيما سجل هدفي مولودية وجدة كل من “عبد الله خفيفي” في الدقيقتين 69 و86 من ركلتي جزاء.

 

وبهذه النتيجة رفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع ، فيما توقف رصيد المولودية الوجدية عند تسع نقاط و المركز التاسع.

 

وفي مبارة أخرى عن نفس الدورة من البطولة الوطنية الاحترافية، فاز فريق الرجاء على مضيفه الدفاع الجديدي 2-0 ، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب “العبدي” بالجديدة ، وقد عرفت المقابلة محاولات الضغط من طرف الفريق البيضاوي منذ البداية  على أصحاب الأرض، وكان البادئ بالتهديد ، من خلال محاولات التسجيل العديدة التي صنعها، لكن حارس الدفاع الجديدي “سفيان بن رحو” كان يتدخل في الاوقات المناسبة .

 

ومع بداية الجولة الثانية ، تمكن “زكرياء الهبطي” من تسجيل الهدف الأول للفريق الأخضر البيضاوي في الدقيقة 53. واستمرت المباراة بالندية بين الفريقين، حتى تمكن اللاعب “مروان هدهودي” من توقيع الهدف الثاني للرجاء من رأسية في الدقيقة 83 ، ليؤمن الفوز لفريقه.

 

وبهذه النتيجة ارتقى الرجاء المركز الأول مع الوداد ولكل منهما 19 نقطة مع مبارة ناقصة للفريق الأحمر ، بينما يحتل الدفاع الجديدي المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند حدود 14 نقطة.

 

وفي مقابلة أخرى احتضنها الملعب البلدي بالقنيطرة قلب أولمبيك خريبكة ، تأخره بهدف أمام مضيفه الفتح الرباطي إلى فوز (2-1) .

 

حيث تقدم الفتح الرباطي بهدف سجله “رضا هجهوج” في الدقيقة (16) ، فيما تمكن أولمبيك خريبكة من تعديل النتيجة  عن طريق اللاعب “زهير الهاشمي” في الدقيقة (52) قبل أن يسجل “كابيلو سيكانيينج” هدف الفوز لخريبكة في الدقيقة (82).

 

ورفع اولمبيك خريبكة رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع ، وتوقف رصيد الفتح الرباطي عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير .

التعليقات مغلقة.