عامل اقليم خريبكة يدشن مشاريع مهمة بمناسبة الذكرى 46 للمسيرة الخضراء 

المصطفى الزواوي 
أعطى عامل اقليم خريبكة، حميد الشنوري، انطلاقة  مشاريع مهمة بمناسبة الذكرى  46  للمسيرة الخضراء رفقة وفد مهم من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والصحافة.
ففي جماعة الشكران أعطى السيد العامل انطلاقة أشغال اعادة بناء قنطرة “وادي كرو”؛ تكلفت بانجازه المديرية الاقليمية للتجهيز والماء بمبلغ 12 مليون درهم؛ لا شك أن هءاىالانجاز سيمكن من حذف نقطة انقطاعات المتكررة لفيضانات الوادي، ضامنا استمرار حركة المرور بين ابي الجعد باقليم خريكة  واحد بوحسوسن باقليم خنيفرة.
 وفي نفس السياق تم تدشين مشروع توسيع الطريق الاقليمية رقم 3508، على طول 15 كلم،  بلغتةكلفتها 23 مليون درهم، والتي ستمكن من فك العزلة بالعالم القروي؛ وذلك بالربط  بين الطريق رقم 311 بجماعة البراكسة مرورا بحماعتي المعادنة وأولاد عبسى.
وفي خضم هذه السلسة من التدشينات انتقل الوفد العاملي الى وادي زم حيث دشن ملعب جميل للقرب بحي المقاومة الهائل بالسكان تموانجازنةبدعمةمنوالمياد ة الوطنية للتنمية البشرية “INDH’؛  واشرف على توزيع الكؤوس والبدلات الرياضية على فرق الفائزة بدوري لكرةةالقدم  من كل الفئات العمرية.
والجدير بالذكر ان إنجاز ملاعب القرب ستساهم لا محابة من تسجيع النشأ على تنمية الذات والابتعاد على الانحراف وفق مبدأ العقل السليم في الجسم السليم.

التعليقات مغلقة.