المجلس الإقليمي لسيدي افني يصادق على كل النقط بالإجماع خلال دورته الاستثنائية.‎‎

ج بوهني / سيدي افني

عقد المجلس الإقليمي لسيدي افني دورة استثنائية يوم أمس الخميس 11 نونبر الجاري بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة سيدي افني برئاسة السيد “لحسن بلفقيه” وبحضور السيد “حسن صدقي” عامل عمالة إقليم سيدي افني، والسيد الكاتب العام لعمالة اقليم سيدي افني.

هذا وتضمن جدول اعمال هذه الدورة ثلاثة عشر نقطة صوت عليها المجلس بالإجماع وفي ما يلي النفط المبرمجة في جدول أعمال الدورة : 

1- الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية سنة 2022.

2- اعادة برمجة الفائض المالي لسنة  2021.

3- الدراسة والمصادقة على الملحق رقم(1) للاتفاقية الخاصة المتعلقة بالبرنامج المندمج  للتنمية السياحية والطبيعية والقروية لجهة گلميم وادنون.

4-التداول حول اتفاقية التعاون والشراكة حول تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي افني المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعيات مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

5- التداول حول اتفاقية الشراكة والتعاون ما بين المجلس الإقليمي لسيدي افني وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي.

6-التداول حول اتفاقية شراكة من اجل تمويل وانجاز مشروع اقتناء حافلات النقل المدرسي ما بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية والمجلس الجهوي لگلميم وادنون والمجلس الاقليمي لسيدي افني ووكالة تنمية الواحات وشجرة الأركان.

7-التداول حول اتفاقية الشراكة من اجل تمويل وانجاز مشروع اقتناء حافلات النقل المدرسي ما بين المجلس الإقليمي لسيدي افني ووكالة تنمية الواحات وشجرة الأركان. 

8- التداول حول تعديل ميزانية 2021.

9-التداول حول تخصيص بقعة ارضية من ملك الدولة لبناء مقر المجلس الإقليمي.

10 – التداول حول عقد شراكة بخصوص وضع سيارة اساغ تابعة للمجلس الإقليمي رهن اشارة جماعة ابضر.

11- تقديم عرض حول حصيلة والمشاريع المبرمجة والمتجزة وفي طور الانجاز ،اتفاقية الشراكة من اجل انجاز مشاريع طرقية بإقليم سيدي افني .

12- تقديم عرض المديرية الإقليمية للتعليم والتربية والتكوين خلال الدخول المدرسي 2021/2022

13- تقديم عرض حول انشطة مركز التأهيل المهنية البحري بسيدي افني .

 

التعليقات مغلقة.