جمعية التعاطف والعطاء تنظم عملية إعذار لفائدة الأطفال الايتام بالداخلة

أخبار “أصوات” من الداخلة / خردي لحسن

تأهبت جمعية “التعاطف و العطاء” بالداخلة لمبادرة تضامنية واجتماعية نظمتها بتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الصحة بالداخلة.

حيث عرف المركز الصحي الكائن بحي السلام تنظيم حفل خثان جماعي لفائدة الأطفال الأيتام ، وأطفال الأسر المعوزة، في مبادرة قامت بها الجمعية من خلال تهيىء حفل جماعي للأطفال بحضور السلطات المحلية وسط حفل بهيج تخلله تقديم هذايا للأطفال من أجل رسم الابتسامة على وجوههم وكذا على وجوه عائلاتهم .

المبادرة التي نظمتها جمعية التعاطف و العطاء كانت ثمرة لتواصل مظاهر التكافل الاجتماعي بين الجمعية و أفراد المجتمع، حيث تم تنظيم العديد من الأنشطة الخيرية التي تدخل ضمن البرنامج السنوي للجمعية في إطار مساعدة الفئات الهشة من المجتمع، والوقوف بحانب الأسر المحتاجة، وتسعى الجمعية جاهدة لتكثيف عملها الميداني في مجال التضامن والتكافل الاجتماعي.

وقد ساد الحفل جو من الفرح انعكس على وجوه الأطفال و على محيا عائلاتهم ، الذين رحبوا بهاته المبادرة التي طالبوا أن يتم تكرارها في مناسبات أخرى ليستفيذ منها جل الاطفال الأيتام وذوي الأسر المعوزة.

 

في ختام الحفل الخيري الاجتماعي هذا،أكدت رئيسة الجمعية أنه يجب على الجميع التجند و التعبئة لإنجاح هذا النوع من العمليات، مشيدة بدور السلطات المحلية في إنجاح هذا العرس، الذي كان ناجحا بشهادة كل الحضور .

التعليقات مغلقة.