تنظيم دورة تكوينية لفائدة مرشحي مباريات توظيف أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بتمنار

نظمت “مؤسسة إبراهيم أضرضور للتربية والتنمية”، بقرار من مجلسها الإداري، دورة تكوينية مجانية لفائدة بناتِ وأبناء دائرة “تمنار”، الراغبين في الترشيح لمباريات توظيف أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

 

و تهدف هاته الدورة إلى إتاحةِ فُرَصِ النجاح لشابات و شباب المنطقة ليَظْفَرُوا بمناصب توظيفٍ قارةٍ ودائمةٍ، و قد كانت من تأطير مفتشين قارين متعاقدين مع المؤسسة.

  

و للإشارة فإن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ستطلق مباريات توظيف حوالي 17 ألف مدرسةٍ ومدرسٍ بمختلف الأسلاك التعليمية على صعيد مختلف الأكاديميات، إضافة إلى أطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي والنفسي.

 
و في إطار ترسيخ ثقافة الاعتراف بالدعم المقدم لتجربة و مسار الجمعية و الأهداف التي تروم إلى تحقيقها توجه مكتب الجمعية بجزيل الشكر إلى كل من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالصويرة، والمجلس الجماعي لتمنار على توفيرهما كل الظروف المساعدة لكي تتمكن المؤسسة من تنزيل مختلف برامجها، و كذلك لدور السلطات العمومية الإقليمية والمحلية، وفي مقدمتها السيدُ عاملُ صاحب الجلالة على إقليم الصويرة، على دعمهم وتشجيعهم لكل المبادرات التي تقوم بها المؤسسة.

التعليقات مغلقة.