عقد اجتماع فوري رئيس جماعة الداخلة بالسيدة رئيسـة الوكالـة المختلطـة للمكتب الوطنـي للكهرباء والماء الصالـح للشرب

أخبار أصوات من الداخلة  / خردي لحسن


بعد الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب الذي عرفته مدينة الداخلة يوم الاثنين 22 نونبر 2021من خلال اليومين الآخرين  مما جعل الساكنة في حالة غضب و استياء عارم  بمختلف أحياءها و التي يحمل المجلس المسؤولية الكاملة للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب  دون أن يكلّف المسؤولون أنفسهم عناء إخبار المواطنين لكي يتزودوا بما يكفيهم من الماء طيلة فترة انقطاعه  فما بلوك عدم إنذار الساكنة بانقطاعه باعتباره مادة حيوية .

 

اليوم الثلاثاء 23 نونبر 2021 تدخل فوري للسيد “حرمة الله الراغب” رئيس مجلس جماعة  الداخلة بعقد اجتماع ثنائي مغلق  بحضور السيدة رئيسـة الوكالـة المختلطـة للمكتب الوطنـي للكهرباء والماء الصالـح للشرب وذلك من أجل مناقشة مشاكل الانقطاعات المتكررة للماء التي تتخبط فيها المدينة وتعود بضرر عويص على الساكنة.                           

 

و قد أكدت رئيسـة الوكالـة المختلطـة للمكتب الوطنـي للكهرباء و الماء الصالـح للشرب –  قطاع الماء على أن هذه الانقطاعات أتت متزامنة مع  الإصلاحات التي تعرفها المنطقة من الأعطاب الحاصلة على مستوى القناة الرئيسية بشمال المدينة.

 

وأضافت بأن الإصلاحات شملت إعادة ترميم وصيانة تجهيزات الخزان المائي بالمدينة على أن يتم تسطير برنامج لتوزيع الماء الصالـح للشرب بمختلف أحياء المدينة سيعلن عنه في القريب العاجل .                                

 

وبهذا فان جريدة “أصوات” تتقدم إلى سيدتكم الموقرة في شخصيتكم كرئيس جماعة الداخلة السيد :  راغب حرمة الله  بكل فخر واعتزاز بثمنين كافة الجهود المبذولة في التصدي لكافة المشاكل والعراقيل التي تعرفها الجهة والتي تشهد على جدارتكم بتولي هذا المنصب الذي قد كبر بكم وبإنجازاتكم وهذا إن دل على شيء  فهو يدل على وفائكم وإخلاصكم وعملكم الجاد والدؤوب وجهودكم المضنية  التي قد تفانيتم في تقديمها لجهة واد الذهب الداخلة .

 

التعليقات مغلقة.