على خطى التألق النادي المكناسي يسحق القنيطرين بحصة عريضة

مكناس : وردي المصطفى

مكناس : وردي المصطفى

بعد التعادل خارج الميدان الأسبوع الماضي أمام “مولودية الداخلة” يعود “النادي المكناسي” ليحقق الفوز بملعب “الخطاطيف” بمكناس امام “النادي القنيطري” و بحصة ثقيلة لا تقبل الجدل، بعد سحقه بثلاثية نظيفة “0/3”.

            المدرب عزيز لكراوي

نتيجة ساهم فيها بشكل كبير الطاقم التقني بقيادة المدرب “عزيز لݣراوي” و اللاعبون الذين كان أداؤهم اكثر من جيد، و الذي عكسته قوة الأداء و النتيجة المسجلة و التي لا تقبل القسمة على اثنين، والتي تعتبر اكبر دليل على قوة مكونات فريق “الكوديم”.

 

و بهاته النتيجة الإيجابية يقطع فريق “النادي المكناسي” الثلث الأول من البطولة ب 20 نقطة على مقربة من المركز الأول الذي يحتله “وداد تمارة” المحصل على تعادل على أرضية ميدانه بحصة 1/1 أمام “النادي البلدي لوارزازات”، دون ان ننسى المحتل للصف الثاني “وداد قلعة السراغنة” العائد بفوز من “سيدي قاسم” بحصة هدفين مقابل هدف واحد، “2/1″، و “الاتفاق المراكشي” المحتل للصف الثاني رفقة “وداد قلعة السراغنة”.

لقاء “الكوديم” أمام “الكاك” أعطى انطباعا لدى كل الحاضرين أن الفريق المكناسي ستكون له كلمته في انتظار فترة الانتدابات الشتوية، حيث من المنتظر أن يعزز الفريق صفوفه بلاعبين قادرين على إعطاء الإضافة النوعية لتحقيق الهدف المنشود ألا و هو الصعود، وهو ما يتفهمه المكتب المسير الذي يحاول قدر الإمكان توفير كل الظروف لأجل ذلك.

التعليقات مغلقة.