وفاة معتقل داخل المركز الدركي بأولاد افرج و الشرطة تدخل على الخط 

الجديدة / عبد الالاه علاني 

أفادت مصادر صحافية أن المركز الدركي بأحد أولاد افرج عرف، يوم أمس الأحد 26 ديسمبر الحالي،  تسجيل حالة وفاة لرجل في عقده الخامس بداخل المركز، وقد كان موضوع مذكرة بحث وطنية بتهمة إصدار شيك بدون رصيد.

وتفيد المعطيات التي توصلت بها “جريدة آصوات”، أن الهالك يقطن بجماعة “أولاد رحمون” بإقليم الجديدة، ويمتهن بيع الأبقار، جرى توقيفه بالسوق الأسبوعي “أحد أولاد افرج” بتهمة إصدار شيك بدون رصيد.
وأكدت ذات المصادر أن المعني بالأمر جرى إيقافه بعدما تتبع الشخص الذي تسلم منه شيكا دون رصيد بقيمة 20 ألف درهم خطواته، فلما عاينه بالسوق الأسبوعي “أحد أولاد افرج” ، أخبر رجال الدرك الملكي الذين اعتقلوه على الفور وقاموا بنقله للمركز الدركي المذكور.
فلما تم إشعار رجال الدرك بالمركز الدركي بأزمور لكون هذا المركز هو الذي أصدر مذكرة البحث، أصيب المتهم بغثيان شديد وسط مركز أولاد افرج، فتم إشعار النيابة العامة بهذه الحالة، حيث تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقله للمستشفى لكنه فارق الحياة قبل وصولها.
هذا، وقد  تم نقل الهالك لمستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة من أجل إجراء تشريح لجثته، والتأكد من سبب الوفاة، في حين تكلّفت الأجهزة الأمنية بإجراء بحث دقيق في هذا الحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

التعليقات مغلقة.