فتيات في حضن مكناس للتباري على لقب ملكة جمال الأطلس

نظم منتدى الفن والإبداع المغربي المرحلة الثامنة من مسابقة ملكة جمال الأطلس 2022بمدينة مكناس يوم 8 يناير 2022 بالمركب السياحي “بستان ويسلان”.

 

مسابقة عرفت مشاركة مكثفة للعديد من الفتيات المنتمين لجهة فاس مكناس ، و تنافسا حادا للوصول إلى المربع الذهبي للمسابقة (نصف النهاية).

 

وقد أشرف على تحكيم المسابقة و تحديد المتأهلات و الفائزة بلقب الدورة، لجنة تحكيم تكونت من الأستاذ “حسن اهويشر”، وحليم بركات (ميكاب المشاهير)، والمنتج والمخرج “محمد الرداني”، والصحافي والإعلامي “محمد أمين نضيفي”.

 

وعلى هامش المسابقة نظم بفندق “وليلي مولاي ادريس” بمكناس حفل عشاء، عرف حضور نجم الراي، الفنان الكبير “رشيد برياح”، الذي أطرب الحضور بباقة من روائعه القديمة والجديدة، إضافة إلى كل من الفنانة “رينة لبيض” والفنانة “إكرام الفيلالية”، كما قام بتنشيط الليلة الاستاذ “رشيد مرجان”.

وقد عرف الحفل تتويج أصغر ملكة جمال بالوطن العربي “Mini Miss Atlas 2022″، الطفلة “ليال البكار” البالغة من العمر سبع  (7) سنوات .

 

في ختام الفعاليات شكر المدير العام لمنتدى الفن و الإبداع المغربي والمسابقة الدولية لملكة جمال الأطلس “الاستاذ ابراهيم زهيري”، كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، و أكد في تصريح صحافي عزم المنتدى على تنظيم ندوة صحفية للإعلان عن البرنامج العام للمهرجان الدولي للشباب المبدع في دورته السابعة، دورة الشاعر والإعلامي الإماراتي “خالد الظنحاني” المقرر تنظيمه من 12 و إلى غاية 14اذار/مارس 2022.

التعليقات مغلقة.