الداخلة: استقبال الإعلامي الجزائري “وليد كبير” من طرف “الراغب حرمة الله”

خردي لحسن 

استقبل رئيس جماعة الداخلة السيد: “الراغب حرمة الله” الإعلامي الجزائري السيد : “وليد كبير” في إطار الزيارة الميدانية التي يقوم بها الإعلامي الجزائري و الناشط السياسي للأقاليم الصحراوية المغربية.

 وقد أعطى عمدة مدينة الداخلة للاعلامي الجزائري نبذة حول النهضة التنموية التي عرفتها جهة الداخلة وادي الذهب في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة اللك محمد السادس نصره الله، و الأمن و الاستقرار كباقي جهات المملكة المغربية.

 وقد كانت زيارة الإعلامي الجزائري السيد : “وليد كبير” لجهة الداخلة وادي الذهب فرصة للجلوس مع الصحراويين الممثلين الشرعيين لساكنة هذه الجهة، الذين أفرزتهم صناديق انتخابات شفافة و نزيهة و مكنتهم من تسيير الشأن العام المحلي لمدنهم بربوع وطننا العزيز .

 وقد الإعلامي الجزائري السيد: “وليد كبير” في ختام هذا اللقاء أن هذه الزيارة التي قادته الى مجموعة من المدن الصحراوية، ومكنته من الجلوس مع منتخبيها و ساكنتها قد سنحت له للوقوف على زيف الادعاءات التي تروجها عناصر معادية للوحدة الترابية المغربية، كما أنها فرصة لقطع الشك باليقين بأن اقاليم الصحراء المغربية يعمها الأمن و الاستقرار، و كذا التعايش السلمي بين كافة قبائلها. 

التعليقات مغلقة.