التعادل يحسم لقاء الرجاء البيضاوي ضد نادي اولمبيك خريبكة

في إطار مباريات إياب البطولة الاحترافية، وعلى أرضية ملعب الفوسفاط، جرى اليوم الثلاثاء، لقاء جمع فريقي الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة، والذي انتهى بالتعادل 2-2.

وكان الفريق الخريبكي هو الأكثر تحكما في الكرة خلال الجولة الأولى، والمبادر للتهديف بواسطة “كابيلو سيكانييج”، الذي استغل انفراده بالحارس الرجاوي، ليسجل الهدف الأول في حدود الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وهي النتيجة التي انتهت بها مجريات الجولة الأولى.

 

الشوط الثاني كان مغايرا تماما للجولة الأولى حيث عرف ضغطا وسيطرة رجاوية، ليتمكن من إحراز هدف التعادل بعد إعلان الحكم الوطني هشام عن ركلة جزاء في حدود الدقيقة 52 نفذها اللاعب محسن متولي بنجاح، وليضيف اللاعب “سفيان بنحديدة”، في حدود الدقيقة 57 الهدف الثاني لصالح الفريق البيضاوي. 

وفيما كان يعتقد الجميع أن النتيجة قد حسمت لصالح الرجاء البيضاوي، يسقط الدفاع الرجاوي في المحظور ويستغله اللاعب “كابيلو”  في حدود الدقيقة 88 من عمر اللقاء مسجلا هدف التعادل، وكاد نفس اللاعب أن يسجل الهدف الثالث للخريبكيين لولا العارضة التي نابت عن الحارس الرجاوي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة “2-2”.  

وبهذه النتيجة رفع الرجاء البيضاوي رصيده إلي 31 نقطة، محتلا بذلك المركز التاني، فيما عاد الفريق الخريبكي الفريق الخريبكي الرتبه 12 برصيد 19 نقطة.

التعليقات مغلقة.