ظهور جديد للفنانة المغربية عبر بوابة أغنية “كنت نقول” + فيديو

أطلت الفنانة المغربية “نسيمة محمد” على جمهورها من خلال أغنيتها الجديدة “كنت نقول”، المقدمة على طريقة الفيديو كليب، والمعروضة على صفحات قناتها على “اليوتوب”.

وارتباطا بهذا الحدث الجديد في مشوارها الفني، قالت نسيمة محمد، إن أغنيتها “كنت نقول” أغنية جديدة تتحدث عن الخيانة، وعن المشاعر غير السوية التي تسيطر على علاقة الرجل بزوجته، من خلال اختيار الزوج الهروب من زوجته عبر اللجوء إلى الخيانة هروبا من زوجته الطيبة والتي تقوم بالمستحيل لإسعاده.

 

وقد اختارت الفنانة “نسيمة محمد” التعامل في هذا العمل الفني الجديد مع كلمات وألحان “زكريا بقشة”، وتوزيع “مراد الكزناي”، فيما أخرج لقطات الفيديو كليب الذي تم تصوير مشاهده في “كافي تياتر”، المخرج “زهير رومان”، وتحت إدارة مدير التصوير “أيوب بن باسيدي”، وإدارة فنية تحت إشراف “شمس الدين أصيل”.

 

وأكدت “نسيمة” أن الأمور الفنية كلها مرت بخير، وأن التصوير تم عبر مشاهد داخلية وأخرى خارجية، بمدينة الدار البيضاء، اعتمادا على أحدث الوسائل المعتمدة في مجال التصوير وبطريقة احترافية، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وأوضحت “نسيمة” أن هذا العمل يأتي بعد عمل فني آخر كانت قد أنجزته أواخر سنة 2021، يحمل عنوان “بلادنا مضيافة”، وهو كليب صورت مشاهده بمدينة مراكش، ارتدت فيه تشكيلة متنوعة من الأزياء المغربية، تمثل جل جهات المملكة.

 

وأضافت أن هذا العمل لقي استحسانا من طرف الجمهور، بحكم موضوعه الوطني الذي يكون له دوما وقع خاص على المتلقي، بحكم المشاعر السامية والحقيقية التي يحملها.

التعليقات مغلقة.