حضور برلماني مغربي هام في اجتماع البرلمان العربي بالقاهرة ضمنه البرلمانية “خديجة حجوبي”

أشاد الوفد البرلماني المغربي، المشارك في اجتماع البرلمان العربي المنعقد، يومه السبت بالقاهرة، بالدور الذي يلعبه البرلمان العربي في تمتين أواصر رابطة الوحدة العربية خدمة لمصالح الأمة الشعوب العربية، وتحقيقا لانسجامها وأمنها واستقرارها وسيادتها الوطنية، وذلك وسط حضور برلماني هام ضمنه مشاركة النائبة البرلمانية “خديجة الحجوبي”.

 

 الوفد المغربي المشارك، نقل دعم المملكة المغربية لمواقف البرلمان العربي فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حريته وكرامته وتحقيق استقلاله وبناء دولته الوطنية المستقلة.

 

الحضور المغربي خلال هاته الدورة الرابعة كان فعالا من جهة المقترحات المقدمة والمتعلق بدور المملكة المغربية في تسوية المنازعات والازمات الدولية أو فيما يتعلق بدورها الرائد لدعم القضية الفلسطينية، ولا سيما تثمين والاشادة بدور صاحب الجلالة الملك محمد السادس بصفته رئيسا للجنة القدس من أجل الاعمار واتخاذ المبادرات الانسانية والاجتماعية لحماية المدينة المقدسة.

 

وللإشارة فإن هاته الدورة عرفت مشاركة وفد برلماني مغربي هام ضمنه النائبة البرلمانية “خديجة حجوبي” التي شاركت بفعالية في اجتماع لجنتي الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب، و الاقتصادية والمالية، بالبرلمان العربي.

التعليقات مغلقة.