بأغنيتها “زطم” عن التنمر “هند زيادي” تتصدر “الترند” المغربي + فيديو

– هند زيادي تعالج ظاهرة “التنمر” في “زطم” – فيديو

– بأغنيتها عن التنمر هند زيادي تتصدر الترند المغربي

– هند زيادي توجه رسالة انتصار لضحايا “التنمر” عبر “زطم”

أنزلت الفنانة المغربية، هند زيادي، إلى السوق أحدث أعمالها الفنية، والذي يحمل عنوان “زطم”، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

الكليب الجديد المتداول والذي أنزلته الفانة “هند زيادي”، تطرق لظاهرة التنمر، كظاهرة اجتماعية، وهو بمشاركة المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو”.

 

العمل الجديد من كلمات وألحان وتوزيع محمد شريف،  صور على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج  عبد الرحمان العلمي،  وإنتاج  أمين أحرميم، حيث أبدعت، هند زيادي، في تقديم دور مستمعة تعاني من التنمر، بسبب إصابتها بمشكل حب الشباب، مما خلف لديها مشاكل نفسية حادة، وسط مجتمع لا يرحم، الأمر الذي يجعلها تواجه العديد من الصعوبات في حياتها الشخصية والمهنية.

 

غير أن ”زيادي” لم ترد لأغنيتها أن تكون مجرد سرد لمعاناتها من التنمر، بل ختمت أن  “زطم” قصة انتصار وتحد للمتنمرين، ورسالة لضحاياهم الذين يواجهون هذا السلوك من أجل تحويله إلى قصة انتصار ودافع قوي للنجاح والاستمرارية في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وفي هذا السياق كتبت ”هند زيادي” : التنمر هو ظاهرة عدوانية وغير مرغوب بها تنطوي على ممارسة العنف والسلوك العدواني من قبل فرد أو مجموعة أفراد نحو غيرهم، هذه رسالة موجهة للأشخاص المتنمرين وأيضا للذين يعانون من التنمر، أتمنى من كل قلبي أن تعم الانسانية بيننا بعدما انعدمت للأسف في أغلب الأحيان لكم مني كل الحب والاحترام.

 

وتفاعل عدد من متابعي الفنانة المغربية، هند زيادي، وزملاءها الفنانين، مع العمل الجديد، الذي حقق نسب مشاهدة عالية وتصدر المراتب الأولى  في “الطوندونس” المغربي في ظرف وجيز.

 

التعليقات مغلقة.