وقفتان في مديريتي الفرع والعدين بمحافظة إب اليمنية ضمن حملة إعصار اليمن …

اليمن:-تقرير /حميد الطاهري

نُظم في مديرية فرع العدين بمحافظة إب “وسط اليمن” وقفة قبلية حاشدة ضمن حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والإستنفار ..

وخلال الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة حارث المليكي وجمال الحميري ، أعلن المشاركون تدشين مرحلة جديدة من مراحل التعبئة العامة ورفد الجبهات ضمن حملة إعصار اليمن التي دشنتها القيادة السياسية ممثلةً بالمشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ..

واكد بيان صادر عن المشاركين في الوقفة أن الحصار الخانق ومنع دخول المشتقات النفطية وإغلاق ميناء الحديدة قرارات أمريكية وأن الخيار الأفضل والأوحد إعصار اليمن .. معبرين عن اعتزازهم بالعمليات النوعية التي نفذها الطيران المسير اليمني والقوة الصاروخية في عدد من المدن السعودية والإماراتية وعُرفت باسم إعصار اليمن ..

واعلن المشاركون عن تفويض القيادة الثورية والعسكرية باتخاذ الخيارات التي تراها مناسبة لمواجهة التصعيد العسكري والحصار الخانق .. مشيدين بعملية كسر الحصار الأولى ضد العدوان ..

حضر الوقفة مدير عام المديرية جمال المزحاني ..

 وفي منطقة حدبة بمديرية العدين محافظة إب”وسط اليمن ” أقيمت اليوم وقفة قبلية تأييدا لحملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة العامة ..

وخلال الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى طارق المفتي ووكيل المحافظة قاسم المساوى ، أوضح المشاركون في الوقفة أن التصعيد الأمريكي العسكري والإقتصادي لن يستطيع تحقيق ما عجز نظام آل سعود وآل نهيان ومرتزقتهما تحقيقه خلال سبع سنوات … مؤكدين في بيان وقفتهم الذي قرأه مدير عام المديرية عباس فايع أن الحصار الخانق ومنع دخول المشتقات النفطية جريمة حرب غاشمة تستهدف كافة أبناء هذا البلد .. لافتين إلى ان هذا القرار الأمريكي الجبان وصمة عار في جبين الأمم المتحدة ومنظماتها الإنسانية ..

وندد البيان بالجريمة البشعة التي نفذها النظام السعودي بإعدام (42) شخصا من منطقة القطيف. 

التعليقات مغلقة.