إسقاط صيد ثمين في فخ الاعتقال متلبسا بشبهة الاتجار في المخدرات بالسمارة

أوقفت عناصر الدائرة الثانية للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، مساء اليوم السبت 23 أبريل الجاري، شخصين يبلغان من العمر 26 و27 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات، و خلال العملية تم حجز كمية هامة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي 80 كيلوغراما و380 غراما.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما تباعا، بكل من حي “مولاي إدريس الأول”، و”الحي الحسني” بمدينة السمارة.

حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة ارتباط بالقضية، عن حجز كمية من مخدر الشيرا بمنزل الموقوف الأول، والتي بلغ وزنها 72 كيلوغراما، فيما تم حجز كمية أخرى من نفس المخدر بمسكن الموقوف الثاني، بلغ وزنها 08 كيلوغراما.

 

وللإشارة فقد سبق لعناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، أن أوقفت، مؤخرا، “سيدة”، تبلغ من العمر 52 سنة، مبحوث عنها، يشتبه في تورطها في قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، والمشروبات الكحولية وصنع وترويج مسكر ماء الحياة “الماحيا”، حيث ضبط بداخل مسكنها 6810 غراما من مخدر الشيرا، و22 قنينة من المشروبات الكحولية، إضافة إلى 75 لترا من مسكر ماء الحياة، كما تم إتلاف 250 لترا من المواد المخمرة، وحجز معدات إعداد مسكر ماء الحياة، وذلك على مستوى “الحي الحسني” بمدينة السمارة.

 

وقد تم الاحتفاظ  بالمشتبه فيهما تحت إجراءات الاعتقال الاحتياطي، بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لاستكمال البحث المرتبط بالقضية، ومعرفة الامتدادات الممكنة لهذا النشاط الإجرامي.

التعليقات مغلقة.