“الوداد البيضاوي” يضمن حضوره في المربع الذهبي من عصبة أبطال إفريقيا على الرغم من تعادله مع “شباب بلوزداد” الجزائري + فيديو

الدار البيضاء / رشيد شجاع

تأهل نادي الوداد البيضاوي إلي المربع الذهبي، اليوم السبت 23 أبريل الجاري، عقب تعادله سلبيا “0-0″، مع فريق “شباب بلوزداد” الجزائري، خلال اللقاء جمع الفريقين على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، على الساعة العاشرة ليلا، لحساب لقاء الإياب. 

وهو اللقاء الذي قاده الحكم المصري، امين عمر، والذي يدخل في إطار دوري عصبة الابطال الإفريقية برسم الموسم الرياضي 2021\2022.

ولقد كان اللقاء حارقا وقويا جدا طيلة أطوار دقائقه التسعين، وكان تعادل الفريق الأحمر خلال لقاء الذهاب ببلوزداد، يوم السبت المنصرم، 16 أبريل الحالي، بنتيجة “1 – 1” حاسما في ضمان تأهل فريق الوداد البيضاوي، اعتبارا لتسجيل هذا الأخير لهدف خارج الميدان، وهو الهدف الثمين والغالي الذي سجله لفريق الوداد، المهاجم الكونغولي “غي مبينزا”.

 

وبالعودة إلي مجريات المقابلة، فقد انتهى شوطها الأول والشوط الثاني بنتيجة 0\0 ، وفشلت كل محاولات “شباب بلوزداد” الذي ضغط بقوة لتسجيل هدف في مرمى الوداد، في ديربي إفريقي، عربي وشمال إفريقي من العيار الثقيل كرويا.

وقد عرف اللقاء مجموعة من الأحداث المثيرة و المتميزة بين الفريقين، كما تلقى حارس “شباب بلوزداد” البطاقة الحمراء خلال الشوط الثاني بعد سلوك لا رياضي اتجاه لاعب ودادي، وبالرجوع لتقنية “الفار” أشهر الحكم المصري الورقة الحمراء في وجه حارس “بلوزداد” بعدما كان قد اكتفى في البداية بتوجيه الورقة الصفراء فقط، و بهذا التأهل يضرب نادي الوداد البيضاوي المغربي العريق، موعدا في نصف النهائي مع “بيترو أتليتكو” الكونغولي الذي تأهل بدوره علي حساب “ماميلودي صنداوز” الجنوب الافريقي. 

 

التعليقات مغلقة.