محافظ  “إب” اليمنية في زيارة عيدية للجرحى والأجهزة الأمنية في المحافظة

اليمن /حميد الطاهري 

تفقد محافظ “إب” اليمنية، اللواء عبد الواحد صلاح، اليوم، الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بمدينة “إب”.

وخلال هاته الزيارة استمع المحافظ، صلاح، ووكيل المحافظة، قاسم المساوى، رفقة مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة، ماجد التينة، إلى شرح من مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الدكتور عبد الله السماوي، ورئيس الهيئة، الدكتور عبد الغني غابشة، حول طبيعة ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية وعلاجية للجرحى والمرضى، وقد تبادل محافظ “إب” مع المرضى والجرحى التهاني بمناسبة عيد الفطر، مقدمًا لهم هدايا عيدية، حاثا إدارة المستشفى والأطباء على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لنزلاء المستشفى.

وأشاد السيد المحافظ، بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وضمان أمنه واستقراره في مختلف الجبهات، مؤكدا أن صمود الجرحى وزملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات أفشل كل المؤامرات للنيل من سيادة اليمن واستقلاله ووحدة أراضيه.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته، وإفشال مخططاتهم، وتطهير كافة ربوع الوطن منهم.

كما أطلع محافظ “إب”، اللواء صلاح، خلال الزيارة على مستوى الأعمال المنفذة في مشروع قاعة المؤتمرات بهيئة مستشفى الثورة ب”إب” الممول إنشاؤها من طرف رجل الأعمال “عبده منقذه”.

إلى ذلك تبادل محافظ “إب” التهاني مع ضباط الصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة المرور بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونوه السيد المحافظ بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والسكنية العامة، مؤكدا أن انضباطهم في معسكراتهم خلال إجازة العيد يعكس ما يتمتعون به من حس وطني في استتباب الأمن، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، لإفشال المؤامرات التي تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي.

 وأوضح المحافظ صلاح أن محافظة “إب” ستظل بفضل وعي أبنائها بمختلف شرائحهم الاجتماعية والثقافية، ويقظة منتسبي الأجهزة الأمنية، محافظة على روابط الأخوة والنسيج الاجتماعي مهما حاول العدو جرها للفوضى.

وأهاب بالجميع إلى ضرورة التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد، وتنفيذ المهام المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار.

رافق السيد المحافظ خلال الزيارة قائد الأمن المركزي، العقيد يحيى الهياس، وقائد الشرطة العسكرية، العقيد عبد السلام حبيب، ومدير المرور، خالد أنعم، ونائب قائد شرطة النجدة، المقدم عبد السلام السلامي.

وكان محافظ “إب” قد أدى مع جموع المصلين، بحضور عضو مجلس النواب، الدكتور علي الزنم، وعدد من وكلاء المحافظة، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات الأمنية والعسكرية صلاة عيد الفطر المبارك.

التعليقات مغلقة.