الفنان الإماراتي “سيل المطر” يصدر “بدلتك الايام” باللهجة المغربية + فيديو

الفنان الإماراتي سيل المطر يغني مغربي في "بدلتك الأيام"

بمناسبة عيد الفطر، أنزل الفنان الإماراتي سيل المطر، أغنية من ألحانه تحمل عنوان “بدلتك الايام”، عبر قناته الرسمية على اليوتوب.

الأغنية من كلمات الشاعر المغربي، حميد بنبوعجيلي، التوزيع الموسيقي للمايسترو المصري، أسامة سعيد، وقد تم تصوير مشاهد الكليب في الإمارات العربية المتحدة السنة الماضية، وقد تأخر طرح الأغنية بسبب جائحة كورونا.

 

وارتباطا بهذا الحدث الفني، صرح الفنان “سيل المطر” أن اختياره لهذه الأغنية نابع من كونه ”أحد الأشخاص الذين تعرضوا للإحباط وخيبة الأمل من قبل الحبيب، حيث أعطى لحبيبه الكثير من الاهتمام والمشاعر، وفي النهاية لم يجد سوى الخذلان والتجاهل”.

 

وللإشارة فإن “سيل المطر” مقيم بالمغرب بشكل شبه دائم، وله العديد من الأغاني ذات الطابع المغربي، من ضمنها أغنية “ساكنة” و”سفينة بحر طنجة” و”ديما كندير معاك زوين”، وعلى رأس كل هاته الأغاني، أغنية “ملك القلوب” التي أهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة بصوت “سيل المطر” لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده، حيث سلّم السيد “عبد الإله أوداداس”، الوزير المفوض، نائب السفير المغربي لدى دولة الإمارات، الرسائل الملكية الموقعة باسم العاهل المغربي، إلى الفنان سيل المطر، في مقر السفارة المغربية بأبوظبي.

التعليقات مغلقة.