والي جهة الداخلة وادي الذهب يترأس اجتماعا خصص لتحقيق نهضة تنموية بالجهة

خردي لحسن 

 

ترأس والي جهة “الداخلة وادي الذهب”، السيد لمين بنعمر، صباح اليوم الجمعة 3 من شهر يونيو الجاري، اجتماعا بمقر الولاية، تمحور حول العمل على تطوير وتأهيل مدينة “الداخلة”.

 

وقد حضر هذا اللقاء كل من السادة، الخطاط ينجا، رئيس المجلس الجهوي لجهة “الداخلة وادي الذهب”، عبد الرحمان الجواهري، عامل إقليم “أوسرد”، الراغب حرمة الله، رئيس المجلس البلدي للداخلة، إضافة إلى رؤساء الجماعات الترابية.

وخلال هذا الإجتماع، تمت مناقشة جميع السبل والطرق التي من شأنها الرفع من مكانة الجهة على كافة الأصعدة باعتبارها وجهة سياحية هامة بالمنطقة. 

 

وقد شدد السيد الوالي، لامين بنعمر، على ضرورة تكاثف الجهود بين المجالس الجماعية للجهة من أجل مواجهة كل التحديات التي تعرقل سير التنمية، وإيجاد حلول لها للدفع بعجلة وسيرورة التنمية بربوع وطننا بجهة “الداخلة وادي الذهب”. 

 

أما السيد الخطاط ينجا، رئيس المجلس الجهوي ل “جهة الداخلة وادي الذهب”، فقد ثمن هذه الخطوة التي من شأنها أن تساهم في تطوير وتنمية الجهة على كافة المستويات، مؤكدا بأن المجلس الجهوي سيسهر على تنفيذ كل المخططات التنموية بالجهة. 

وأكد رئيس المجلس الجهوي استعداد المجلس للانخراط مع باقي المجالس، ووضع كل مؤهلاته وموارده من أجل تحقيق دينامية حقيقية للرقي بالجهة في كل المخططات التنموية.

التعليقات مغلقة.