“سلمى قاسن” نموذج المرأة المغربية الناجحة شقت طريقها في عالم الديكور فتألقت

الجديدة: وحيد علالي

 في إطار النهوض باوضاع المرأة ومشاركة النساء في الحياة العامة وتمكينهن اقتصاديا في إطار الدينامية الوطنية العامة المرتبطة بحقوق الإنسان بالمغرب، يسطع نجم السيدة “سلمى قاسن”.

السيدة “سلمى”، من مواليد سنة 1996 بالدار البيضاء، أم لطفلين، حاصلة على الإجازة  في المحاسبة المالية والتدقيق، بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، بدأت سلمى، مديرة مؤسسة لتزيين الجدران بالورق (وجيرفلكس للأرضيات).

وقد أكدت أن مسارها المهني ابتدأ من المنزل حيت يشتغل الأب والإخوة في مجال الديكور، ومن هنا جاءت فكرة دخولها بشكل عام، حيت يساهم ذلك بدون شك في الرفع من الناتج الخام، ويساهم في توفير فرص التنمية.

وفي هذا الشأن قالت “السيدة سلمى” إن المرأة المقاولة في المغرب التي تسعى دوما للتغلب على كل التحديات، يبدو أنها تجاوزت عقبة إثبات الذات لمساهمتها في الدفع بعجلة الاقتصاد، وفي تنمية المجتمع حيت تعشق “سلمى قاسن” الألوان والديكور مند الصغر، وبدأت في تحقيق حلمها خطوة بخطوة من خلال تأسيس مقاولتها سنة 2019 إلى جانب المساعدة من طرف زوجها والعائلة، وعقدت في إطارها شراكات مع عدة مقاولات مكلفة باستصدار ورق الجدران من خارج المغرب.

 

قالت “سلمى” إنها اتخذت خطوة حاسمة في مسارها المهني  بالخصوص، فاختارت أن تدخل هذا العالم من أوسع أبوابه.

التعليقات مغلقة.