“سرايا القدس” تعلن مسؤوليتها عن توجيه مجموعة من الضربات الموجعة إلى قلب العدو الصهيوبي

جريدة أصوات

ردا على العدوان الصهيوني الغاشم، الذي لا يحترم لا الإنسان، ولا المواثيق والأعراف الدولية، وفي آخر ما أعلنت عنه “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، فقد قالت الحركة إنها استهدفت، مساء يوم السبت، مدنا ومستوطنات صهيونية، ضمن عملية “وحدة الساحات”، والأمر يتعلق بمدن “تل أبيب” و”أسدود” و”عسقلان” و”سديروت” برشقات صاروخية كبيرة.

وفي السياق ذاته استهدفت “سرايا القدس” و”كتائب المقاومة الوطنية” و”كتائب المجاهدين” و”كتائب شهداء الأقصى لواء نضال العامودي” مستوطنات “نتيفوت”، “سديروت”، “كيسوفيم”، “العين الثالثة”، “صوفا”، بوصلات من الرشقات الصاروخية.

وفي بلاغ تصعيدي دعت “سرايا القدس” مجاهديها من عناصر القوات الخاصة، ووحدات النخبة، للجهوزية التامة حتى استلام التعليمات وفق ما هو مخطط.

وقد أصاب أحد الصواريخ الذي أطلقته “السرايا” بشكل مباشر مبنى في “أسدود”، وآخر في “عسقلان”، كما تضررت عدد من المركبات في “عسقلان”.

إضافة إلى استهداف “كرم أبو سالم” برشقة صاروخية وقذائف الهاون، ومستوطنة “سديروت” بـعشر صواريخ.

وقد أصيب خلال هاته العمليات أكثر من 15 صهيونياً، كما أعلنت “سرايا القدس” مسؤوليتها عن قصف “تل أبيب” ومطار “بن غوريون” و”أسدود” و”بئر السبع” و”عسقلان” و”نتيفوت” و”سديروت” برشقات صاروخية كبيرة رداً على العدوان.

التعليقات مغلقة.