المكتب التنفيدي يحتفي بالذكرى السنوية 11 لإطلاق “مبادرة طارق بن زياد” + فيديو

جريدة أصوات

احتفاء بالذكرى السنوي 11 لتأسيس وإطلاق “مبادرة طارق ابن زياد” المعروفة ب (تيزي)، أطلق المكتب التنفيذي للمبادرة سلسلة أنشطة احتفاء بهاته المناسبة. 

وقد تضمن برنامج الاحتفاء والاحتفال بالذكرى التي شاركت فيها كل عائلة المبادرة الموزعة على الصعيد الوطني، حيث كان هذا اللقاء فرصة للتلاقي والتعارف ما بين الوجوه القديمة والجديدة، ممن صنعوا وساهموا في ميلاد ونمو “مبادرة طارق ابن زياد”.

كما عرف برنامج الاحتفال تقديم عرض للتقرير المرحلي للولاية الحالية 22021-2023، ومناقشة الرؤية التنموية الجديدة لـلمبادرة برسم الموسم الممتد من سنة 2021 وإلى غاية 2026.

 

رئيس “مبادرة طارق با زياد ، تيزي” قال في تصريح لجريدة “أصوات” إن المبادرة التي تأسست سنة 2011، وهي من الشباب وإلى الشباب، وأن هدفها هو تحفيز الشباب للعمل ضمن إطار ما هو مؤسساتي، مضيفا أن حضور “تيزي” كان في مجموعة من المواقع الأساسية، سواء من جهة تقديم الاقتراحات للسلطات المختصة، أو مراقبة الأنشطة العامة، وإعداد مجموعة من الأنشطة المواكبة للقضايا العامة، ومن خلالها جعل الشباب مساهمين في العملية السياسية وفاعلين أساسيين في حقل الممارسة السياسية، وإعداد البحوث المختصة، وجس نبض الشباب حول بعض القضايا المتعلقة بالخطاب والأداء الحكومي، ويبقى الهدف الاستراتيجي الذي تعمل المبادرة على تفعيله هو تشجيع الشباب على المشاركة في الحقل السياسي بصفة عامة.

التعليقات مغلقة.