مجلس مدينة “الدار البيضاء” يعقد دورة استثنائية

الدار البيضاء - احمد أموزك

عقدت جماعة الدار البيضاء دورة استثنائية، يوم امس الإثنين 22 غشت الجاري، بمقر ولاية الدار البيضاء، في جلسة علنية ترأستها رئيسة المجلس الدكتورة “نبيلة ارميلي”.

و تضمن جدول أعمال الدورة الاستثنائية النقط التالية: 

1- إبداء الرأي حول مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة “مولاي رشيد”.

2- إبداء الراي حول مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة “سيدي عثمان”.

3- إبداء الراي حول مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة “سباتة”.

4- إبداء الراي حول مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة “بن امسيك”.

5- الدراسة و التصويت على اقتناء عن طريق الشفعة نصف مساحة الملك المسمى “دوميتيك”، ذي الرسم العقاري عدد 45055/س، الكائن بالدار البيضاء، شارع أنفا، مساحته 836 مترا مربعا تقريبا، وذلك عن طريق الشفعة.

6- الدراسة والتصويت على اقتناء عن طريق الشفعة، نصف مساحة الملك المسمى “بقعة رقم 1″، ذي الرسم العقاري عدد 131023/12، الكائن بالدار البيضاء، بوسيجور، مساحته الإجمالية 4068 مترا مربعا تقريبا، وذلك عن طريق الشفعة.

7-الدراسة والتصويت على اقتناء عن طريق الشفعة، لنصف مساحة الملك المسمى “كريستين”، ذي الرسم العقاري عدد R/15246، الكائن بالرباط – زنقة البريهي  مساحته الإجمالية 168 مترا مربعا المتكون من أرض قابلة للبناء، وذلك عن طريق الشفعة.

8. الدراسة والتصويت على اقتناء عن طريق الشفعة لنصف مساحة الملك المسمى ”Le garage”، ذي الرسم العقاري عدد 2379/س، الكائن بالدار البيضاء – أنفا، والمتكون من أرض عليها بناية مساحتها الاجمالية 879 مترا مربعا، وذلك عن طريق الشفعة.

التعليقات مغلقة.