ومن العشق ما قاد لارتكاب جريمة مروعة بالرباط

كان حي “العكاري” بالرباط، على موعد، يومه الجمعة 7 أكتوبر الحالي، مع فصول جريمة مروعة اهتز لها ساكنة الحي، بعد أن استفاقوا في حدود الساعة الرابعة صباحا، على واقعة حدوث مجزرة راح ضحيتها شاب.

الوقائع تعود لاكتشاف المشتبه فيه أن خليلته قضت ليلة في حضن أحد الشبان، ليقرر الانتقام من الاثنين معا، واختار التوقيت المناسب ليلا في حدود الساعة الرابعة صباحا.

وحسب يومية “الصباح” التي أوردت الخبر فإن الضحية توفي فورا، بعدما انشطر مخه إلى نصفين بدرج بناية عمارة، فيما تم نقل الشابة إلى قسم المستعجلات نتيجة أصابتها بكسور على مستوى الرجلين.

وفي الوقائع فإن المشتبه بارتكابه للجريمة كان قد تربص بالضحية منتظرا خروجه من المنزل، مسرح الجريمة، وفور خروجه انهال عليه بآلة تستعمل في تقطيع اللحوم، ما تسبب في وفاته فورا، فيما ظلت الفتاة تصرخ من شدة الألم، لتحاصر فرقة الدراجين التي صادف عبورها في دورية بالمكان وقوع الحادث، الجاني، الذي استسلم لعناصر الشرطة.

وحسب ذات اليومية، فإن الضابطة القضائية ستبحث مع الخليلة التي أظهرت التحقيقات الأولية أنها السبب الرئيسي في وقوع الجريمة، لأنها كانت على علاقة مع الجاني، قبل أن تربط علاقة مع الضحية، وهو الأمر الذي فجر موجة غضب لدى العاشق الذي ترصد للضحية بدرج العمارة التي تقطن بها الخليلة لينهال عليه بآلة تقطيع اللحوم، الأمر الذي تسبب في انشطار مخه إلى نصفين.

وللإشارة فقد سبق أن شهدت دروب المدينة القديمة بالرباط أطوار فصول جريمة ذرامية أخرى ذهبت ضحيتها الفتاة “حنان”، بعدما أقدم منحرف على قتلها لربطها علاقة مع آخر، حيث عمد إلى التنكيل بها مدخلا قنينات الخمر في دبرها، ليحكم عليه بالإعدام ابتدائيا واستئنافيا.

التعليقات مغلقة.