اشتوكة ايت باها: المجلس الجماعي ل “آيت ميلك” يصادق على نقط الدروة الاستثنائية

مبارك أنداد

 

انعقدت، اليوم الخميس على الساعة 11صباحا، بمقر الجماعة الترابية ل “آيت ميلك” أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي، برئاسة السيد محمد اسمري، وبحضور السيد القائد الاداري لقيادة “آيت ميلك”، السيد محمد واسمين.

 

و بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني شرع رئيس المجلس الجماعي في تلاوة النقط المدرجة بالدورة وعرضها للمناقشة،حيث تقدم في بدايته بالشكر لعامل الإقليم على مجهوداته.

ومن خلال مناقشة النقطة الأولى عرض المجلس الجماعي في إطار تدخلات بعض الاعضاء على أهمية دعم النقل المدرسي بتراب الجماعة ليشمل مؤسسات التعليم الابتدائي والأولي، وهو ما حضي بالتنويه من طرف رئيس المجلس الذي أكد على استعداده للترافع من أجل استفادة ابناء المنطقة من النقل المدرسي.

الاجماع شمل جل النقط، حيث تم التصويت على تسليم بقعة أرضية لفائدة الجماعة من أجل بناء نادي نسوي بدوار “آيت اعزا اوحمد”، فيما تم تأجيل النقطة الثالثة المتعلقة تسليم بقعة أرضية لفائدة الجماعة من أجل بناء نادي نسوي ب”افروان”.

الدورة شهدت كذلك المصادقة على قبول تسليم قطعة أرضية لفائدة جماعة أيت ميلك من أجل بناء مستوصف قروي بدوار “أمزاورو” وهي النقطة التي حضيت بالتنويه لاعتمادها على تقريب الخدمات الصحية للمواطنين.

كما صادق المجلس الجماعي بإجماع الحاضرين على تقديم الدعم و المساعدة لثلاث جمعيات تهتم بالمدارس العتيقة.

التعليقات مغلقة.