بعد فشلها دوليا جبهة “البوليساريو” الانفصالية تكشف عن وجهها الإرهابي وتدعو إلى استهداف عناصر بعثة الأمم المتحدة في الصحراء المغربية

في ظل حالة الخناق التي تعيشها “جبهة البوليساريو” الانفصالية، وآخرها الإجماع الدولي من خلال القرار 2654 الصادر، أمس الخميس، عن مجلس الأمن الدولي، والقاضي بالتمديد لعمل “المينورسو” لسنة كاملة، وتحت تأثير الصدمة من هذا الإجماع الدولي، خاصة مع تبني القرار الدولي للمبادرة المغربية للحكم الذاتي لتسوية النزاع الإقليمي المفتعل في الصحراء المغربية، حث الذباب الالكتروني التابع لجبهة “البوليساريو” الإرهابية، على شن هجومات تستهدف “المينورسو”.

 

وهكذا وأمام حالة الإحباط الشامل والعزلة الدولية التي تعيشها الجبهة الانفصالية وداعمتها الجزائر، لجأت هاته الأدوات لمواقع التواصل الاجتماعي للتخفيف من أزمتها.

كما أن هاته الخرجات عكست الطابع الإرهابي للانفصاليين وتهديدهم للأمن والسلم ليس في المنطقة فحسب بل على الصعيد الإقليمي والدولي.

 

وجاء في رسائل ذباب الجبة الانفصالية دعوة صريحة لممارسة الإرهاب حيث قالت “من رأى منكم سيارات المينورسو تجوب وتجول” في مخيمات تندوف أو الأقاليم الجنوبية للمملكة، “فليرميها بالقاذورات” و “بالكبة والزبالة لأنهم وجوه الزبالة”، مضيفا “اطلبو منهم الرحيل، اكتبوا على سياراتهم ارحل وارموا ازبالكم في سياراتهم؛ لامكان لهم في أرض الصحراء …”.

التعليقات مغلقة.