أمن بوجدور يوقف مروعي ساكنة “بوجدور” في زمن قياسي

فاطمة الزهراء أمير

أوقفت مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، صباح يوم أمس الأحد 30 أكتوبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 21و 32سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك في ظرف وجيز، من أجل قضية تتعلق بانتهاك حرمة مساكن، السرقة المشددة، الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، إلحاق خسارة مادية بملك الغير، مع السكر العلني البين والسياقة في حالته.


وكانت المصالح الأمنية بمدينة بوجدور قد توصلت، صباح يوم أمس الأحد، بعدة شكايات تقدم بها مجموعة من الأشخاص، ضد شخصين يتنقلان على مثن سيارة خفيفة، قاما باقتحام مساكنهم الكائنة بحي لالة سكينة، وتعريض ممتلكات بعضهم للسرقة باستعمال العنف، كما عرضا صاحب دكان بشارع “محمد الخامس” للضرب والجرح.

بناء على ذلك قامت مختلف وحدات الشرطة العاملة بالمدينة بتكثيف عملياتها الأمنية، وهو ما مكنها في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيهما على مثن سيارة خفيفة وبحوزتهما جميع المسروقات.


وأضاف المصدر الأمني أنه قد تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.          

التعليقات مغلقة.