درك “عين العودة” يطيح بأوكار الجريمة

كشفت مصادر مطلعة لجريدة “أصوات” أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ل”عين العودة” برئاسة رئيس المركز، السيد عالي الصبار، وبتعليمات من رئيس السرية، القبطان المهدي ملولي، قد ألقت، صباح يوم الاربعاء 09 نوفمبر الحالي، القبض على عصابة اجرامية خطيرة متخصصة في السرقة، واعتراض سبيل المارة.

جاء ذلك بعد رصد دقيق لكل تحركات المشتبه فيهم، لتتم مباغتاتهم ومطاردتهم وتوقيفهم، وبحوزتهم أسلحة بيضاء من الحجم الكبير “سيوف” وآلة مخصصة لفتح أقفال المنازل.

 

وبعد تنقيطهم تبين أنهم من دوي السوابق القضائية، ومبحوث عنهم على الصعيد الوطني، وبعد ربط الاتصال بالسيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمر بوضعهم تحت إجراءات الحراسة النظرية في إطار البحث القضائي، للتحقيق معهم في المنسوب إليهم ومعرفة الامدادات الممكنة لهاته العصابة الإجرامية، قبل تقديمهم للعدالة المختصة.

وللاشارة فإن هذه العملية التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ب”عين العودة”، تعد من العمليات الناجحة التي تنضاف إلى رصيد مهم من العمليات والتدخلات الشجاعة التي أطاحت بالعديد من أوكار الجريمة الذين روعوا الساكنة.

“المخزن كاين في عين العودة”، عبارة قالها لمراسل جريدة “أصوات”، أحد المواطنين، جوابا على سؤال: ما رأيك في عملية اليوم؟ الجواب صريح وبطريقة بسيطة عفوية نابعة من إحساسه بالأمن والأمان.

التعليقات مغلقة.