هل ستبعد الإصابة الدولي “أمين حارث” عن مساندة الأسود في رحلتهم المونديالية؟

تعرض الدولي المغربي “أمين حارث”، الأحد، إلى إصابة خطيرة خلال مواجهة فريقه “مرسيليا” الفرنسي لفريق “موناكو”، ضمن مسابقات الأسبوع 15 من الدوري الفرنسي، وفريق مرسيليا يكشف عن تفاصيل الإصابة.

 

وهكذا فقد أعلن نادي “مارسيليا” الفرنسي أن لاعبه الدولي المغربي، أمين حارث، يعاني من التواء في “الرباط الصليبي” على مستوى ركبته اليسرى.

وأضاف النادي في بلاغ صدر عنه أن “الفحوصات الطبية جارية قصد منح الرعاية الملائمة لإصابته”، مبرزا أن حارث “سيتبع بروتوكولا علاجيا مناسبا”، دون أن يحسم في أمر مساندته ل”أسود الأطلس” في واقعة مونديال قطر 2022.

وفي سياق متصل تحدث مدربه “إيغور تيودور” عن “إصابة بليغة”، الأمر الذي سيحرم النخبة المغربية من أحد قطع غياراتها الثمينة خلال هاته الرحلة العالمية.   

وكان الدولي المغربي “حارث” قد تعرض في حدود الدقيقة 58 من المباراة، لتدخل قوي جدا، لم يكن متعمداً من قبل لاعب موناكو، “أكسيل ديساسي”، عندما حاول المدافع إبعاد الكرة وكان مندفعاً، ليصيب حارث، حيث كان واضحاً مباشرة بعد السقطة أن المغربي قد تعرض إلى إصابة خطيرة.

وتؤكد المعطيات الميدانية أن فرص مساندة “حارث” للفريق الوطني المغربي خلال نهائيات كأس العالم، أصبحت ضعيفة، حيث يبدو أن إصابته خطيرة.

ويبدو أن لعنة الإصابات بدأت تعقد نوعا ما من مفاتيح وقطع غيار أساسية ومفاتيح المباريات من الناحية التكتيكية للإطار الوطني، وليد الركراكي، حيث سبق أن أصيب اللاعب “أبو خلال”، نجم المنتخب، ولاعب فريق “تولوز” هذا الأسبوع في الدوري الفرنسي.

التعليقات مغلقة.