فضيحة تذاكر المونديال تجبر حزب “الحمامة” لتوجيه ورقة حمراء وتفعيل المادة 32 من نظامه الداخلي في حق أحد أعضائه

نور الدين هراوي

 

أصدر حزب التجمع الوطني للأحرار، قيب قليل، بلاغا أعلن عبره أنه فعل المادة 32 من نظامه الداخلي في حق أحد أعضائه المتهم ببيع تذاكر لأشخاص من أجل حضورهم مباريات كاس العالم المنظم بدولة قطر.

جاء هذا القرار تفاعلا مع الاتهامات التي وجهها نشطاء المواقع الاجتماعي لهذا العضو، وإنصاتا لنبض الشعب المغربي، حتى يثبت العكس.

وأضاف البلاغ أن هذا القرار يأتي في إطار تجسيد مبدأ الحكامة والشفافية والنزاهة والصرامة التي أصبح يشهدها الحزب في عهد الأمين العام “عزيز أخنوش”، وتجسيدا للمصداقية ولغة التواصل الجاد التي أبان عنها الفريق البرلماني بغرفتيه، وخاصة فريق مجلس النواب الذي يرأسه البرلماني عن دائرة سطات “محمد غياث“.

وأوضح الحزب أنه لا يقبل بالفضائح التي تسيء للحزب كيفما كان نوعها، ومهما كان مصدرها.

وفيما يلي نص البلاغ الذي توصلت الجريدة بنسخة منه

على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتسجیل صوتي من المحتمل أنه منسوب للسید “محمد الحیداوي” عضو الحزب، ومضمونه بیع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم.

ونظرا لما لھذا السلوك في حالة ثبوته من إساءة للصورة الباھرة التي بصم علیھا منتخبنا الوطني.

وحتى یتمكن الحزب من الإحاطة بكل المعطیات المتعلقة بھذا الملف وترتیب كل الجزاءات، قرر المكتب السیاسي للحزب، إحالة المعني بالأمر على أنظار اللجنة الجھویة للتأدیب والتحكیم بجھة مراكش آسفي، عملا بأحكام المادة 32 من النظام الأساسي للحزب، لتنظر في المنسوب للمعني بالأمر.

 

التعليقات مغلقة.