قراءة خاطئة للخصم في أول مباراة للمدرب التونسي مع أبناء الوداد البيضاوي ضد نظيره شباب المحمدية.

الدار البيضاء: رشيد شجاع

مني  فريق “الوداد الرياضي” لكرة القدم، يومه الخميس، بهزيمة غير متوقعة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال اللقاء الذي جمعه بفريق شباب  المحمدية، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك لحساب الجولة 10 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، القسم الأول، والذي أداره الحكم الوطني، سمير الكزاز.

 

هزيمة تأتي بعد استغناء الوداد عن الإطار الوطني “بنعبيشة” وهي أول اختبار للمدرب التونسي الجديد “المهدي النفطي” التي لم يوفق خلال أول تجربة له في قيادة الفريق “الأحمر” على الرغم من استقبال الوداد بميدانه، وأمام جماهير غفيرة حضرت لمساندة الفريق.

وقد تلقى أبناء “القلعة الحمراء” الهدف الأول خلال الدقيقة 46 بقدم اللاعب “مروان زيلا”،  واستغل لاعبو “شباب المحمدية” النقص العددي للاعبي الوداد، بعد طرد لاعب الوسط “جلال الداودي”، في الدقيقة 36 عقب تدخل قوي في حق أحد لاعبي شباب المحمدية، وهو الأمر الذي مكنهم من اختراق الدفاع الودادي وتسجيل الهدف الثاني عن طريق “حمزة الواسطي” في الدقيقة 83 من عمر اللقاء. 

وتمكن اللاعب “أيمن الحسوني” من إنقاذ ماء وجه “الوداد” بتوقيعه الهدف الوحيد لأصحاب الأرض والجمهور الذي حج إلى المدرجات بكثافة لمساندة الفريق، إلا أن الأداء لم يكن في مستوى تطلعات هذا الجمهور الغفير، وذلك خلال الوقت بدل الضائع من اللقاء. 

وبدى لاعبو الوداد خلال المباراة مرهقين بدنيا وبدون تركيز، خاصة داخل مربع العمليات، إذ لم يتمكنوا من ترجمة بعض المحاولات المحتشمة التي سجلت إلى أهداف، لينتهي اللقاء بفوز أبناء “مدينة الزهور” بمدينة الدار البيضاء. 

 

وبهاته النتيجة احتل فريق شباب المحمدية المركز الثامن برصيد 14 نقطة، فيما ظل فريق الوداد الرياضي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

التعليقات مغلقة.