Mocci يتألق في “طالت الغيبة” ويحقق 25 مليون مشاهدة + فيديو

 Mocciيبدع من جديد في "طالت الغيبة"

لا زال جدبد الفنان المغربي “Mocci” الحامل لعنوان “طالت الغيبة” يحقق نجاحا كبيرا، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وأيضا عبر مختلف تطبيقات الاغاني الشهيرة وووسائط الإعلام السمعية المغربية والعربية.  

جديد “Mocci” حقق نجاحا كبيرا خلال فترة وجيزة، إذ حققت أغنية “طالت الغيبة” أزيد من 25 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

وقد تعامل “MOCCI” في إنجاز جديده الفني “طالت الغيبة” في الإشراف الفني مع “Kania”، وعلى صعيد “أرت وورك” “محمد الإدريسي”، فيما تكلف بـالميكس والماستورينغ “الكسندر فيكرلي”، وهي من إنتاج “SSC MUSIC”.

وللإشارة ف”Mocci” يعتبر من بين أقوى الفنانين المغاربة الذين برزوا بمنطقة الشمال خلال السنوات الأخيرة، حيث يسعى للمضي قدما في مشواره الغنائي في المغرب وخارجه.

يشار إلى أن”MOCCI”، استطاع أن يحقق ربع مليار مشاهدة على اليوتيوب في ظرف وجيز من دخوله إلى عالم الراب، كما أن له مجموعة من الأغاني الناجحة التي حققت ملايين المشاهدات من بينها “تمنيت الحب”، “خليني”، “خلاص” وغيرها من الأعمال الناجحة.

والجدير بالذكر فإن أغنية “طالت الغيبة” تم طرحها عبر مختلف التطبيقات الخاصة بالأغاني من بينها تطبيق “Spotify” و”deezer”،  التي يحظى من خلالها ” MOCCi”  بأزيد من نصف مليون مستمع شهريا.

كما تجدر الإشارة إلى أن “محمد عاليت” هو الاسم الحقيقي لـ”Mocci”، بن مدينة “العرائش”، وقد بدأ مشواره الفني في عالم “الراب” عام 2005، وقد حاول عبر أغانيه مقاربة مجموعة من المواضيع التي تخص المجتمع والحياة اليومية التي يعيشها المواطن المغربي البسيط.

التعليقات مغلقة.