مواجهة مغربية ليبية خلال الدور الأول من كأس العرب للأندية

أصوات: القسم الرياضي

أفرزت قرعة كأس الملك “سلمان” للأندية العربية، خلال شهر غشت القادم، والتي جرت مساء يومه الاثنين، في الرياض، عن مواجهة مغربية ليبية خلال الدور الأول.

حيث سيستقبل فريق “الجيش الملكي” المغربي فريق “الاتحاد الليبي”.

وسيعرف الدور الأول من هاته الدورة مشاركة فرق الجيش الملكي المغربي،  طلائع الجيش المصري، الصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، شبيبة الساورة الجزائري، الشباب السعودي، قطر والسد من قطر، الوحدة الإماراتي، السيب والنهضة من عمان، شباب الأردن الأردني، القوة الجوية العراقي، المحرق والمنامة من البحرين، تشرين السوري، شباب الخليل الفلسطيني، البرج اللبناني، نواذيبو الموريتاني، الاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، الهلال والمريخ من السودان، الكويت الكويتي مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

أما الفرق المؤهلة مباشرة للدور الثاني، فتشمل الوداد البيضاوي المغربي في المجموعة الثانية رفقة نادي الهلال السعودي والسد القطري والمتأهل الرابع من الدور الأول.

أما فريق الرجاء البيضاوي المغربي فقد وضعته القرعة في المجموعة الرابعة رفقة شباب بلوزداد الجزائري والمتأهل الأول من الدور الأول والمتأهل السادس من الدور الأول.

وللإشارة فستتأهل ستة أندية من الدور الأول، وستقام مباريات الدور الأول خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس، ومن 3 إلى 5 إبريل، ومن 10 إلى 12 إبريل، بنظام الذهاب والإياب ليتأهل 12 فريقا إلى الدور الثاني.

التعليقات مغلقة.