اللجنة الإقليمية المختلطة بعمالة مقاطعات “الفداء مرس السلطان” تضبط طنا من الثمور المنتهية الصلاحية

الدار البيضاء - احمد اموزك

ضبطت اللجنة الإقليمية المختلطة بعمالة مقاطعات “الفداء مرس السلطان”، خلال حملة توعية قامت بها لتتبع وضعية التموين والأسعار والجودة ما يقارب طنا من الثمور المنتهية الصلاحية بأحد المحلات التجارية بحي العيون (درب اسبانيول).

 

ونظرا لخطورة المواد المضبوطة وإمكانية تأثيرها على صحة المستهلكين في حالة ترويجها، فقد تم تحريك المسطرة من طرف مصالح الشرطة القضائية، إذ تم إيقاف شخصين (2) متورطين في هذه العملية من أجل استكمال البحث معهما وتطبيق القانون الواجب في حقهما.

 

هذا فقد وقفت جريدة “أصوات” على مدى تفعيل إجراءات مراقبة سير بيع المواد الغذائية بتراب عمالة مقاطعات “الفداء مرس السلطان”.

 

تجدر الإشارة إلى أنه قد سبق للمصلحة الاقتصادية بذات العمالة أن حجزت كميات كبيرة من الثمور غير الصالحة للاستهلاك، بالإضافة إلى شنها لحملات فجائية للمحلات التي تقوم بإعداد الحلويات الشرقية “الشباكية”.

 

تأتي هذه الحملات الاعتيادية تنزيلا للاجتماع الذي عقدته عمالة مقاطعات “الفداء مرس السلطان” قبيل حلول شهر رمضان الفضيل برئاسة عامل العمالة، السيد “شكيب بلقايد”، حيث أسندت مهام رئاسة اللجن الإقليمية للكاتب العام للعمالة، “يوسف السعيدي”، والتي تعد تقارير يومية عن سير أسواق المنطقة.

التعليقات مغلقة.