الداخلة: العلاقات الثنائية وتطويرها محور لقاء مجلس جهة الداخلة وادي الذهب بالهيئة العربية للاستثمار

أصوات من الداخلة: خردي لحسن

استقبل رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، السيد ينجا الخطاط، صباح اليوم الاربعاء 3 ماي من الشهر الجاري، وفدا هاما يمثل الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي يترأسه السيد “محمد بن عبيد المزروعي” وذلك بمقر الجهة. 

تأتي هذه الزيارة في إطار انفتاح مجلس جهة الداخلة وادي الذهب على محيطه الخارجي، وكذلك لبحث سبل التعاون بين المجلس الجهوي والهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي.

الداخلة: استقبال وفد الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي بمقر الجهة‎‎
الداخلة: استقبال وفد الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي بمقر الجهة‎‎

 ويضم الوفد الممثل للهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي كلا من: الأساتذة: “العربي محمد حامدي”، المستشار الاقتصادي للهيئة، “محمد السماني”، المدير المالي لشركة “ضيعة يوسف” و”رياض عارف محمد”، عن المكتب الإقليمي لوحدة “المراسم”.

وفي كلمة له، أكد السيد “محمد  بن عبيد المزروعي” حرص الهيئة العربية على تقوية أواصر التعاون مع مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لإقامة المزيد من المشاريع التي تهدف الى تعزيز الامن الغذائي في المملكة المغربية. 

جدير بالذكر أن الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، هي مؤسسة مالية مستقلة، تأسست سنة 1976، تساهم فيها كافة الدول العربية، وتهدف الى المساهمة في توفير المواد الغذائية في الدول العربية، وتعظيم العائد على الاستثمار الزراعي وتعزيز الابتكار والحكامة في بيئة العمل.

التعليقات مغلقة.