الصراع يشتد لحسم بطولة الدوري الاحترافي المغربي و”الجيش الملكي” يتشبث بمقود الزعامة

الدار البيضاء: رشيد شجاع

تستمر الحرب المشتعلة على مستوى صدارة البطولة الاحترافية المغربية في قسمها الوطني الأول لكرة القدم، وفي هذا السياق وبعد أن حقق فريق “الوداد البيضاوي” الفوز خارج قواعده على فريق “شباب المحمدية”، ولحساب الجولة 25 من البطولة، تغلب فريق “الجيش الملكي” هو الآخر على فريق “شباب السوالم” بهدفين مقابل هدف واحد، “2-1″، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، على أرضية المجمع الرياضي الأمير “مولاي عبد الله”، بالرباط.

وبالرجوع إلى المقابلة فقد تمكن اللاعب “ربيع حريمات” من تسجيل الهدف الأول لفائدة العسكريين في حدود الدقيقة 24 من هجمة من الجهة اليسرى، وعبر تمريرة ذكية من اللاعب “إيمانيشيموي”.

الدقيقة 36 حملت انتفاضة “شباب السوالم” الذي تمكن من تعديل النتيجة بواسطة اللاعب “لحسن دحدوح” عبر تسديدة قوية استقرت في شباك حرس عرين “الجيش الملكي” بعد خطأ في التغطية الدفاعية. 

وخلال الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى تمكن العسكريون من العودة في النتيجة وتسجيل الهدف الثاني الذي حمل توقيع اللاعب “دينيس بورجيس”.

وناور “شباب السوالم” من خلال محاولات قادها “لحسن دحدوح” و”خالد أيت أورخان”، إلا أن هاته المحاولات افتقدت للنجاعة والفعالية. 

إلا أن التجربة والعمل التاكتيكي على مستوى الوسط والهجوم حسم النتيجة لفائدة فريق “الجيش الملكي”.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء عرف طرد لاعب “شباب السوالم”، محسن الربيبي، في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز انفرد فريق “الجيش الملكي” بصبورة الترتيب ب 54 نقطة متبوعا بفريق “الوداد البيضاوي” المنتصر خارج قواعده على فريق “شباب المحمدية” بثلاثة أهداف لهدف واحد، “3-1″،  ففريق “الفتح الرباطي” الثالث، فيما ظل نادي “شباب السوالم” في المركز السابع برصيد 33 نقطة. 

التعليقات مغلقة.