حقيقة حادثة السير التي تسببت فيها ابنة المسؤول الأول لشركة “ليدك” بالمحمدية‎‎

الدار البيضاء - احمد اموزك

“قدر الله ما شاء فعل”، في بحث لواقعة حادثة السير التي تسببت فيها ابنة المسؤول الأول لشركة “ليدك” بالمحمدية بشاطئ المدينة، خلال اليوم الثاني من شهر رمضان 2023.

 

وخلافا لما ادعته الضحية، فإن السيارة التي كانت تقودها ابنة مسؤول شركة “ليدك”، هي سيارة خفيفة مكتراة، و لا تحمل أية علامة لشركة “ليدك”.

 

ومتابعة للموضوع، وخلال انتقالنا كجريدة “أصوات” لمدينة “المحمدية” لمعاينة السيارة، تبين لنا أنها لا تحمل “لوغو” شركة “ليدك”، كما ادعته أسرة الضحية.

كما أن ابنة المسؤول الأول لشركة ليدك “آية”، البالغة من العمر 19 سنة، قد تم الاستماع إليها في محضر رسمي وبشكل قانوني لدى مصلحة حوادث السير لأمن “المحمدية”، وأن الشرطة أنجزت محضرا في موضوع الحادثة بشكل محايد.

 

وأضاف مصدر  جريدة “أصوات” المقرب من أسرة ابنة المسؤول الأول عن ذات الشركة، أن السائقة “آية، م” لديها جنسية مزدوجة، (مغربية، كندية)، وبما أنه لم يصدر أي قرار قضائي يمنعها من مغادرة التراب الوطني، فإنها غادرت المملكة المغربية نحو كندا لالتزاماتها الدراسية بتلك الدولة.

 

وفي محاولة للضغط على أب صاحب السيارة، فإن أحد أولياء الضحية قام بمحاولة لابتزاز والد السائقة “آية، م”، وهناك تسجيلات صوتية يحتفظ بها والد “آية، م”، توثق لهاته الوقائع.

 

الأكيد أن هناك حادثة سير، شأنها شأن باقي الحوادث التي تقع بشكل يومي، والملف يتبع مساره القانوني بطريقة سلسة وفق المساطر المعتمدة، وفي اعتماد للقوانين الإجرائية المعمول بها في مثل هاته الحالات.

ووفق ما هو متداول من مصادر عليمة، فإن المسؤول الأول لشركة “ليدك” بالمحمدية، يمتاز بأخلاق فاضلة، ومشهود له بالنزاهة منذ أن كان مديرا إقليميا لذات الشركة بمندوبية “الفداء مرس السلطان”، كما أنه حريص كل الحرص على تطبيق القانون، وفي الجهة المقابلة فإن الضحية تتبع مسار التأمين عن حوادث السير وبشكل قانوني.

التعليقات مغلقة.