الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يزور مدرسة الفرصة الثانية بالفداء مرس السلطان

الدار البيضاء - احمد اموزك

قام السيد “يونس السحيمي”، الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه السبت 27 مايو الجاري، رفقة السادة “يوسف السعيدي” الكاتب العام لعمالة مقاطعات “الفداء مرس السلطان”، “مومن طالب”، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ل”جهة الدار البيضاء سطات”، وبحضور السيد “بوعزة بدوز”، رئيس قسم الشؤون التربوية، بزيارة إلى مدرسة “الفرصة الثانية الجيل الجديد” الموجهة لمهن الرياضة بمدرسة “المنصور الذهبي”، التابعة للمديرية الإقليمية “الفداء مرس السلطان”.

 

وخلال هذه الزيارة تفقد الكاتب العام للوزارة والوفد المرافق له، فضاءات المؤسسة، ووقف على مستوى التأهيل فيها، واستمع لشروحات قدمتها السيدة “مليكة اكنا”، المديرة الإقليمية للوزارة ب”الفداء مرس السلطان”، التي كانت مرفوقة برؤساء المصالح بذات المديرية.

وحسب مصادر جريدة “أصوات” فإن الشروحات التي قدمتها المديرة الإقليمية للوزارة ب”الفداء مرس السلطان”، قد ركزت على بنية المركز، برنامجه التكويني، أهدافه، الجمعية المسيرة، والآفاق الواعدة التي يفتحها في وجه المستفيدين من عروضه التكوينية.

ونوه السيد “السحيمي” بمركز “الفرصة الثانية الجيل الجديد” بمدرسة “المنصور الذهبي”، متمنيا أن يحقق كل الأهداف المسطرة، وأهمها كشف المواهب وصقلها وتمكينها من تعزيز مهاراتها الحياتية في المحيط السوسيو ثقافي.

كما قام الكاتب العام للوزارة رفقة مدير الأكاديمية، الثانوية التأهيلية للرياضيين التابعة للمديرية الإقليمية ل”عين السبع الحي المحمدي”.

# و لنا عودة للموضوع لاحقا.

التعليقات مغلقة.