“مانسشتر سيتي” يواصل حصد الألقاب وهاته المرة يخطف كأس الاتحاد الانجليزي بعد هزمه “مانشستر يونايتد”

أصوات: أخبار مانشستر سيتي

واصل فريق “مانشستر سيتي” رحلة حصاد الألقاب، وهاته المرة خطف كأس الاتحاد الإنجليزي من جاره “مانشستر يونايتد” خلال النهائي.

وهكذا فقد توج فريق “مانشستر سيتي” بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب تغلبه على غريمه التقليدي “مانشستر يونايتد” بحصة هدفين مقابل هدف واحد، “2-1″، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم، على أرضية ملعب “ويمبلي” الشهير، بالعاصصمة لندن، ليحوز بذلك ثاني ألقابه هذا الموسم بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

"مانشستر سيتي" يحصد اللقب الثاني هذا الموسم بعد إطاحته بالعملاق "مانشستر يونايتد" في انتظار رحلة اللقب الثالث في مواجهة "إنتر ميلان"
“مانشستر سيتي” يحصد اللقب الثاني هذا الموسم بعد إطاحته بالعملاق “مانشستر يونايتد” في انتظار رحلة اللقب الثالث في مواجهة “إنتر ميلان”

وقد وقع هدفي التتويج، قائد الفريق، إيلكاي غوندوغان، مباشرة بعد بداية اللقاء، أي بعد مرور 13 ثانية فقط، بعدما استقبل كرة من زميله البلجيكي “كيفن دي بروين” خارج منطقة جزاء الخصم وسددها قوية على يسار مرمى “ديفيد دي خيا”، وفي الدقيقة 51 من عمر المباراة من تسديدة بعيدة باغت بها الحارس “دي خيا” مُجددا، فيما أحرز البرتغالي “برونو فيرنانديز” هدف “يونايتد” الوحيد في الدقيقة 33 من اللقاء.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقب هو السابع للسيتي في تاريخ المسابقة، ويأتي بعد أيام من تحقيقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة التاسعة.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن “مانشستر سيتي” يستعد لرحلة حصاد لقب ثالث خلال هاته السنة خلال مواجهته لفريق “إنتر ميلان” الإيطالي، يوم 10 من الشهر الجاري، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات مغلقة.