عامل سطات يستقبل التلميذة “البوحياوي” صاحبة أعلى نقطة في امتحان البكالوريا بالمغرب

محمد ٱمار 

بعد حصول التلميدة شيماء البوحياوي على أعلى نقطة في امتحانات الباكالوريا، شعبة علوم فيزياء فرنسية على الصعيد الوطني، عن سن 17 سنة، تم استقبالها، اليوم الخميس، من طرف السيد ابراهيم أبو زيد، عامل إقليم سطات، وذلك بمكتبه.

وفي هذا السياق فقد خصها السيد العامل باستقبال خاص إثر حصولها على رتبة شرفت أهلها ومدينتها والمؤسسة التي تتابع بها الدراسة ومدينة سطات عاصمة الشاوية بحصولها على معدل 19،52 من 20 برسم الدورة 2023.

كما عبر السيد أبو زيد خلال كلمته عن اعتزازه بالإقليم الذي يتوفر على شابات وشباب يفتخر بهم الشعب المغربي وأسرهم نتيجة تحقيق نتائج عالية ومعدلات مشرفة بامتحان الباكلويا على المستوى الجهوي والوطني مما سيخول لهم الولوج إلى أرقى المؤسسات والمعاهد والكليات على المستوى الوطني، ولم لا الدولي.

كما استغل عامل الإقليم هاته الفرصة ليوجه للتلميذة “شيماء” نصائح إثر تربعها على عرش امتحان الباكلويا وطنيا، وهو ما يشرف التعليم العمومي بالمملكة، كما نهبها إلى ضرورة مواصلة مسيرتها الدراسية بالاجتهاد والمثابرة من أجل متابعة دراستها الجامعية التي ستفتح لها آفاقا جديدة.

كما حضر الحفل والاستقبال التاريخي للتلميدة “شيماء” كل من السادة الكاتب العام لعمالة سطات، محمد لمويسي، مدير الأكاديمية الجهوية  التكوين لجهة الدار البيضاء سطات، عبد المؤمن طالب، المدير الإقليمي للتعليم بسطات، رئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة سطات ومدير الثانوية التأهيلية الرازي وأهلها.

التعليقات مغلقة.