المغرب في مواجهة مالي خلال نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة

محمد حميمداني

سيكون المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، يومه الثلاثاء القادم، في مواجهة قوية، خلال نصف نهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، التي يحتضنها المغرب إلى غاية 8 يوليو 2023، مع منتخب مالي المتفوق على النيجر بهدفين مقابل لاشيء والمحتل للمركز الثاني من المجموعة الثانية بست نقاط.

 

وهو اللقاء الذي ستدور أطواره على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط.

منتخب الفراعنة يتلافى المنتخب المغربي في دور النصف
المنتخب المغربي لاقل من 23 سنة

المنتخب المغربي في مواجهة منتخب مالي في دور النصف

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني كان قد تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات، أمام كل من غينيا وغانا والكونغو، 

وكان أسود الأطلس، قد حققوا انتصارهم، يومه الجمعة، على حساب منتخب الكونغو بنتيجة 1-0، من هدف وقعه لاعب خط الوسط، يونس طه، بعد استلامه كرة مميزة من لاعب لهافر الفرنسي، أسامة ترغلين، خلال المباراة التي دارت بحساب المجموعة الأولى من الكأس الأفريقية، ليتأهل بالعلامة الكاملة.

أما منتخب مالي فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين أمام الغابون والنيجر وهزيمة واحدة أمام منتخب مصر.

منتخب الفراعنة يتلافى المنتخب المغربي في دور النصف
المنتخب المصري لاقل من 23 سنة

المنتحب المصري يتلافى المنتخب المغربي خلال دور النصف

في نفس الدور سيلاقي المنتخب الأولمبي المصري منتخب غينيا، بعد فوزه، السبت، على المنتخب الغابوني بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

لم يتمكن منتخب الفراعبة من افتتاح حصة التهديف إلى بعدما لعب المنتخب الغابوني بعشرة لاعبين، ليتمكن محمود صابر من تسجيل الهدف الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، إثر ركلة ركنية نفذها البديل مصطفى سعد، فيما نجح سعد الملقب بميسي، من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة التسعين، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، حولها أسامة فيصل إلى هدف ثان، ليتربع على عرش المجموعة الثانية وبالتالي يتلافى لقاء المنتخب المغربي خلال مرحلة النصف.

المنتخب المغربي يهزم الكونغو وينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة

التعليقات مغلقة.