محاكمة محام في حالة اعتقال بشبهة ارتكاب سلوكات غير قانونية جديدة داخل فندق بمراكش

عبد اللطيف سحنون

مثل، اليوم الاثنين 03 يوليوز الجاري، أمام الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، محامي من هيئة الدار البيضاء في حاله اعتقال بشبهة ارتكاب سلوكات غير قانونية داخل فندق بمراكش.

 

وقد تم اعتقال الموقوف بعد أن دخل ظهر يوم الاربعاء 14 يونيو في شنآن مع مستخدم بأحد الفنادق بتراب مقاطعة جليز، بمراكش، ليتطور السلوك لاحقا إلى اعتداء على مسؤولة بالفندق، مما استدعى الاتصال بالدائرة الامنية الأولى جليز التي انتقلت على وجه السرعة الى عين المكان.

ويتابع المشتبه فيه بتهمه تتعلق ب”حيازة واستهلاك مخدر الكوكايين والتحرش الجنسي والاخلال العلني بالحياء والسب العلني والحاق خسائر مادية وانتحال صفة و الفرار عقب ارتكاب حادث سير للتملص من المسؤولية الجنائية”.

وأضافت مصادر “جريدة أصوات” أن المحامي الذي كان متزوجا من أحدى الفنانات كان في حالة غير طبيعية ورفض الامتثال لأوامر عناصر الأمن، بل وهددهم بصفتة القضائية السابقة، وبعد تفتيش سيارته بأمر من النيابة العامة تم العثور بداخلها على علب متوسطة خاصة بالاحذية مملوءة بمبالغ ماليه ناهزت 34 مليون سنتيم إضافة الى مخدر “البوفا” و”الكوكايين”.

وسبق لنفس المحكمة أن أدانت المعني بالأمر، قبل فترة، بشهر موقوف التنفيذ، قبل أن يعود مرة أخرى لسلوكاته الغريبة إثر خلاف مع مستخدمي وادارة فندق بالحي الشتوي التابع لمقاطعة جليز، حيث كان يقيم منذ فترة، وتصرفه بلامبالاة، وهو ما دفع إدارة الفندق إلى إبلاغ مصالح الأمن التي تدخلت وأوقفته من جديد.

وللإشارة فقد كان المدعو “م- ر- ب” المحامي بهيئة الدار البيضاء يشغل، سابقا، منصب نائب وكيل الملك بذات المحكمة.

التعليقات مغلقة.