المنتخب المغربي في لقاء تأكيد التألق الإفريقي في مواجهة المنتخب المصري

أصوات: أخبار المنتخب المغربي

بعد لحظات سيكون أشبال الأطلس في لقاء قوي في مواحهة منتخب الفراعنة في نهائي كأس أمم إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

المنتخب المغربي وصل النهائي بعد تخطيه في لقاء قوي منتخب مالي، بركلات الترجيح، الثلاثاء، فيما تأهلت مصر بعد فوزها على منتخب غينيا، مساء الثلاثاء.

عمليا المنتخبان يعرفان بعضهما البعض ويتنميان لنفس المدرسة، أي شمال إفريقيا ولهما طاقات وقطع غيار هامة فرديا وجماعيا.

المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين لهم مهارات فردية عالية قد تكون الفارق، على الرغم من انهيار مخزونهم البدني كما عايناه خلال لقاء مالي.

المنتخب المصري، يتوفر أيضا على مهارات فردية مع توظيف جماعي جيد.

الميزة الكبرى التي من الممكن أن تكون الفارق هو الجمهور المغربي الذي سيؤازر المنتخب طيلة 90 دقيقة، وهو ما عكسه الحضور الذي غطى جنبات الملعب عن آخره، دعما للأشبال للظفر بكأس إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

ارتباطا باللقاء فقد اتخدت كافة الإجراءات الأمنية ليمر في ظروف جيدة، حيث قام عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، مساء اليوم السبت 8 يوليوز الجاري، بزيارة تفقدية لملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

واطلع على آخر الترتيبات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن الرباط لتأمين المباراة الحاسمة، والتي حضرت الجماهير المغربية بكثافة لدعم فريقها، كما حضر الجمهور المصري بشكل كبير.

التعليقات مغلقة.