عمل ذؤوب لطاقات أمنية شابة مشرفة على مركز تسجيل البطائق البيوميترية بالفداء مرس السلطان

الدار البيضاء - أحمد اموزك

عند زيارة جريدة أصوات لمركز تسوية وتسجيل المعطيات الخاصة بالبطائق التعريفية البيوميترية بالمديرية الإقليمية للأمن الوطني الفداء مرس السلطان بمنطقة “بولو”، رصدنا تواجد مواطنات ومواطنين بطوابير منتظمة وهم ينتظرون دورهم لوضع بصماتهم أو تسلم البطائق.

 

على اليمين توجد قاعة انتظار في مستوى لائق بالمرتفقين والمرتفقات مجهزة بكراسي، إنها خلية نحل بها أطر شابة من موظفي وموظفات الأمن العاملة بهذا المركز، تعمل تحت الإشراف المباشر للسيد “عبد الخالق الهراوي”، رئيس المنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان.

فعلا، تستحق هاته الخلية كامل التقدير والاحترام في شأن الخدمات المقدمة، من خلال إجراءات تعمل على تسوية الملفات، وتروم إلى خدمة المواطنين والمواطنات من مختلف الشرائح العمرية، “شيوخ، نساء، شباب، تلاميذ، تلميذات ورجال”، هم بصدد إعادة إنجاز أو إنجاز البطاقة البيوميترية، وقد حجوا بكثافة لهذا المركز.

وعند تتبعنا للوثائق المطلوبة لإنجاز البطاقة البيوميترية وجدنا قاصدي هذا المركز جلهم يتأبطون أظرفة من الحجم الكبير بداخلها وثائق شخصية متعلقة بطلب الحصول على بطاقة التعريف البيوميترية.

وفي سؤال وجهته جريدة أصوات لهؤلاء حول القاصدين لتلك المراطز عن طبيعة الخدمات المقدمة، عبر لنا أحد مستضيفينا قائلا: «هاذ الأطر الأمنية الشابة تتعامل معنا بحسن استقبال وبابتسامة، يتم معالجة طلباتنا بشكل مباشر وفوري».

في الجهة الآخرى على يسار مدخل المركز  يوجد مكتب للعميد “الفيزازي”، يتعامل مع المرتفقات والمرتفقين بشكل لبق يترجم الهدف العام للمديرية العامة للأمن الوطني على أرض الواقع، كما توجد بهذا المركز مكاتب خاصة بسحب البطائق المنجزة وتسليم نسخ من شواهد السوابق العدلية.

جريدة أصوات تسعى لتقريب المواطنات والمواطنين من خدمات المديريات الإقليمية للأمن الوطني في إطار إعلامي نبيل، وهذا ما يجعلنا نتنقل في زيارات ميدانية لكل المديريات ولكافة الدوائر الأمنية عبر ربوع التراب الوطني.

التعليقات مغلقة.