مراكش: تعرض زميل صحافي لعملية سرقة دراجته النارية

أصوات: أخبار الصحافة والإعلام

بمدينة مراكش، تعرض الزميل المصور الصحافي، محمد السفيني، صباح يومه السبت الفارط، في حدود الساعة الرابعة و25 دقيقة، لعملية قذرة تمثلت في سرقة دراجته النارية التي يستعملها في تنقلاته، من طرف شخص معلوم، وفق ما هو موثق بكاميرا المراقبة، وتباشر عناصر الشرطة القضائية تحرياتها في الموضوع للوصول إلى الفاعل وتوقيفه وكشف تفاصيل هاته العملية الإجرامية.

يشار إلى أن الزميل كان قد تعرض لسرقة دراجته النارية، وهي من نوع “SH”من مقر سكناه بالعمارة”M” سبو2 رقم3 بحي المسيرة الثالثة عملية، والفاعل معلوم وفق ما وثقته كاميرا المراقبة وقد كان يرتدي جلبابا ويقطن بالعمارة “S” بنفس عملية سبو2.

وقد ظهر الفاعل في فيديوهات موثقة بكاميرات المراقبة، وبعد محاولات لكسر قفل مقود الدراجة، تمكن من السطو عليها وقادها راجلا وغادر المكان. 

 

ووفق إفادة الزميل محمد السفيني، فإنه فوجئ بسرقة دراجته النارية التي تعد وسيلة تنقله الرئيسية على الساعة الرابعة صباحا، وأن الفاعل معلوم لأنه تم تسجيلها بواسطة كاميرا المراقبة.

وأضاف الزميل المصور الصحافي أن الفاعل من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة، وقد غادر اسوار السجن مؤخرا بعد قضائه فترة عقوبة من أجل سرقة الدراجات النارية.

وقد قدم الزميل السفيني شكاية في الموضوع للدائرة الأمنية التي يقع مسرح الجريمة تحت نفوذها الترابي، و التي أحالتها بدورها على انظار الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثالثة لمباشرة التحريات لاتخاذ المتعين في الموضوع، وإيقاف الفاعل الذي توارى عن الأنظار.

هذا و قدم السفيني لرجال الامن صور خاصة عن المتهم على مثن دراجة نارية متحصلة من عملية السرقة فضلا عن مبالغ مالية.

التعليقات مغلقة.