السعودية: الرجاء البيضاوي يواصل التألق في “كأس سلمان”

محمد حميمداني

أنهى نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم مرحلة المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية البطلة، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، والتي ستستمر حتى 12 أغسطس الحالي، بـتحقيق العلامة الكاملة، عقب انتصاره في الحولة الأخيرة على الوحدة الإماراتي بهدف دون رد، “1-0” وتزعمه بالتالي المجموعة الرابعة.

 

وهكذا فقد وقع الرجاء البيضاوي على تألق في دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية البطلة، مرسلا إشارات قوية إلى أنه قادم وبقوة خلال البطولة الاحترافية الوطنية لموسم 2023-2024، بعد أن حقق فوزه الثالث وهاته المرة على نادي الوحدة الإماراتي الذي هزمه بهدف واحد دون رد، “1-0″، بعد فوزه على كل من شباب بلوزداد الجزائري ونادي الكويت الكويتي، ليتأهل ممثل الكرة المغربية الوحيد خلال هاته الكأس العربية بعد خروج الوداد البيضاوي من دور المجموعات إلى مرحلة ربع النهائي البطولة العربية.

 

وحقق الرجاء البيضاوي الفوز على الوحدة الإماراتي بهدف حمل توقيع زكرياء الوردي، في الدقيقة الـ26، بعد محاولة هجومية انتهت بتسديدة قوية استقرت معها الكرة في شباك الحارس محمد الشمسي.

 

تجدر الإشارة إلى أن ممثل الكرة المغربية الآخر نادي الوداد البيضاوي كان قد غادر المسابقة من دور المجموعات، بعد حصوله على نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة.

 

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة تعادل شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي ويودعان معا منافسات البطولة العربية.

 

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي والوحدة الإماراتي سيواجهان في دور ربع النهائي المتأهلان من المجموعة الثالثة التي تضم كلا من النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن قيمة جوائز كأس الملك سلمان للأندية البطلة تفوق 10 ملايين دولار؛ منها 6 ملايين دولار لصاحب اللقب، و2,5 ملايين دولار لوصيف البطل، ولكل مشارك في دور المجموعات 100 ألف دولار.

التعليقات مغلقة.