سيدات المغرب في لقاء قوي تاريخي ضد المنتخب الفرنسي لتأكيد قوة كرة القدم المغربية

أصوات: أخبار المنتخب الوطني المغربي

بعد لحظات ستكون لبؤات الأطلس على موعد مع التاريخ لتدوين اسمهن ضمن أقوى المنتخبات العالمية خلال مواجهتهن لسيدات فرنسا، ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، في إطار الدور الـ16.

 

وسيكون المنتخب المغربي على موعد لصنع الحدث وتأكيد قوة كرة القدم المغربية والإنجازات التي حققتها والتي لم تكن وليدة الصدفة بل نتاج العمل القاعدي الكبير الذي تم اعتماده.

 

وتسعى سيدات المغرب لتحقيق إنجاز جديد، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب فرنسا، الثالث ضمن التصنيف العالمي للفيفا.

فعلى الرغم من كل الفوارق ضمنها عامل الخبرة والتصنيف، تتطلع سيدات المنتخب الوطني المغربي إلى تحقيق إنجاز تاريخي ترصع به سجل الصحوة الكبرى التي عرفتها كرة القدم النسائية والتي أكدت المنافسة أن كبوة ألمانيا لم تكن إلا كبوة البدايات والرهبة في أول مشاركة لسيدات المغرب في المونديال. 

 

تشكيلة المنتخب المغربي النسوي أمام فرنسا
المنتخب المغربي للسيدات

 

وستكون سيدات المغرب أمام تحديين، الأول تأكيد هاته الصحوة الكروية المغربية، والثاني الانتقام لخروج منتخب الكبار من نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب الفرنسي، فتنتقم اللبؤات لخروج الأسود وتأكيد تلك الصورة الجميلة التي تركها المنتخب الوطني المغربي خلال رحلته الموندياليةوالارتقاء إلى مراكز متقدمة في التصنيف العالمي، وتكريس الحضور الفاعل للكرة الإفريقية بعد إقصاء ممثلي إفريقيا خلال المسابقة.

تشكيلة المنتخب المغربي النسوي أمام فرنسا

وسيدخل المنتخب المغربي اللقاء وفق ما أعلن عنه رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات وفق التشكيلة التالية:

الرميشي – الرضواني – بنزينة – الشاد – النقاش – الشباك – الجرايدي – تاغناوت – لحماري – أيت الحاج – أوزراوي

التعليقات مغلقة.