إصابة حارس مرمى ريال مدريد إصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة

أصوات: أخبار ريال مدريد

تعرض حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، لإصابة خطيرة خلال تدريبات النادي الملكي استعدادا لبداية الموسم الجديد 2023-2024.

 

الخبر أعلن عنه النادي الملكي، اليوم الخميس، في بيان رسمي، قال فيه إن حارس المرمى البلجيكي، تيبو كورتوا، قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى.

 

كما أكد النادي في بيان توضيحي أن حارس مرمى بلجيكا، تيبو كورتوا، في موقف صعب وسيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة، وهو ما قد يبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أشهر.

 

وقالت إذاعة “كادينا كوب”، إن كورتوا تعرض للإصابة خلال حصة تدريبية صباحية، الخميس، وأنه غادر باكيا.

 

وشكل الخبر ضربة قوية لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عشية انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسيحل الأوكراني أندري لونين، بديلا لكورتوا.

 

وسيفتتح ريال مدريد موسمه الرياضي، السبت القادم، بلقاء أمام أتلتيك بلباو.

 

ومن المنتظر أن يحاول ريال مدريد التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تغلق في نهاية أغسطس الحالي، في ظل مدة غياب كورتوا والتي قد تصل لأكثر من 6 شهور.

 

يشار إلى أن كورتوا لعب لريال مدريد خلال الموسم الماضي 49 مباراة وحافظ على نظافة شباكه خلال 17 لقاء، أن الحارس البلجيكي المخضرم قد خاض230 لقاء بقميص ريال مدريد منذ انضمامه لصفوف الفريق صيف عام 2018 قادما من تشيلسي الإنجليزي.

التعليقات مغلقة.