أسرة امن الفداء مرس السلطان تودع رئيس قسم الانقطاعات المصلحة الإدارية المحال على التقاعد

الدار البيضاء - احمد اموزك

أقام موظفو المديرية الإقليمية لأمن الفداء مرس السلطان حفلا تكريميا للسيد “عبد الهادي الزروي”، رئيس قسم الانقطاعات بالمصلحة الإدارية ورئيس الخلية الرياضية بذات المديرية الإقليمية.

 

وقد حضر الحفل التكريمي، الذي نظم يومه الجمعة 11 غشت الجاري، كل من السيد “عبد الخالق الهراوي “، رئيس أمن منطقة الفداء مرس السلطان وعدد كبير من موظفي المديرية.

 

وقد تم خلال الحفل إلقاء مجموعة من الكلمات نوهت بتفاني السيد “عبد الهادي الزروي” وتجاوبه مع تطلعات وانتظارات موظفي وموظفات أمن الفداء مرس السلطان.

 

ووفق ما أفادت به مصادر عليمة جريدة أصوات فإن السيد عبد الهادي الزروي، من مواليد 1963 بمدينة الدار البيضاء التحق بسلك الشرطة عام 1985، إذ قضى بأسلاكها ما يقارب 38 عاما ونصف، أعطى خلالها الشيء الكثير لهذه المهنة النبيلة.

 

واعتبر ذات الموظف المحال على التقاعد السيد “الزروي”، أن الحفل الذي حضي به من طرف زملائه وزميلاته في ذات المديرية، تعبير حقيقي عن عواطف أخوية اتجاهه، مضيفا أنه حاول بأقصى جهد أن يقوم بمهامه على الوجه الأكمل خدمة للوطن وحرصا على مصالح المديرية العامة للأمن الوطني مع حرمة القانون وقيم المهنة النبيلة ورسالتها السامية.

التعليقات مغلقة.